تسجيل الدخول

بعد 400 محاولة.. فشل في الحصول على وظيفة

زاجل نيوز24 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بعد 400 محاولة.. فشل في الحصول على وظيفة

1482434114_423503d0-e4d2-442b-9930-febed66f2043

لم ينجح خريج جامعي، يعاني من إعاقة، في الحصول على أي مقابلة لوظيفة بعد أن قدم لـ 400 جهة، وفي النهاية اضطر للتزوير في سيرته الذاتية ليتم استدعاؤه، حيث محا أية إشارة إلى أنه يعاني من إعاقة.
وقد أمضى داريل جونز ستة أشهر يبحث عن عمل منذ تخرجه من جامعة هال بإنجلترا، ولكن قوبل بالصمت من قبل أرباب العمل الذي يتوقع أن يحصل على وظيفة معهم.
ووصل الأمر بالشاب البالغ من العمر 27 عاماً، والذي يعاني من اضطراب وراثي يسمى متلازمة مارفان، إلى حد الإصابة بالإحباط تماماً، ما اضطره إلى تعديل سيرته وجعلها خالية من ذكر الإصابة بالإعاقة.
وكان نتيجة ذلك أن حذف معلومات مثل أنه يمارس الرياضات الخاصة بالمعوقين، أو أنه شغل منصب المتحدث الرسمي لجامعة سنغافورة الوطنية، وأسس جمعية خيرية باسم “هامبر الخيرية لرياضات ذوي الإعاقة”.
ورغم أن هذه النشاطات التي حذفها قد تكون مثيرة للإعجاب، إلا أنه بعد إزالتها تماماً، فقد تم الاتصال به لأول مرة لحضور مقابلة وظيفية.
ورغم أنه حضر 12 مقابلة عمل إلا أنه لم يحصل على الوظيفة بعد، إذ أن الرد الذي يأتيه أن خبراته غير كافية أو أنه هناك من هو أفضل منه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.