تسجيل الدخول

بعد وفاة الام بيومين تفاجئ الجميع ان جنينها على قيد الحياه!! لن تصدق

zajelnews2015 zajelnews201529 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد وفاة الام بيومين تفاجئ الجميع ان جنينها على قيد الحياه!! لن تصدق
9c90d4a48e659029450d563d6244164a

حديثنا اليوم عن قصة غريبة للغاية ففى حالة غريبة للغاية نقلت صحيفة ” ذى صن ” الانجليزية خبرا ان هناك امرأة بالغة من العمر 41 عاما ” جاين سوليمان ” والتى تعرضت لحادثا مأسويا حيث توفيت إثر وقوعها فى حادث تزلج على الجليد وارتطمت رأسها بصخر جبلى ادى الى وفاتها بعد نقلها الى المستشفى ليكتشف الاطباء وهى على فراش الموت انها حامل فى طفلة.

وهنا كمنت المعجزة كما اسماها الناس : حيث قام الاطباء المتخصصون بحقن المرأة الميتة بهرمونات وفيتامينات ساعدت الجنين صاحب ال25 اسبوع فقط على نمو الرئتين بصورة سريعة وسليمة ايضا فى خلال 48 ساعة وتم عمل عملية قيصرية لولادة تلك الطفلة من رحم امها التى توفيت منذ يومين وهى مازالت تعيش بداخلها .. سبحان الله . وعمل الاطباء خلال اليومين على احياء الجسد حتى موعد الولادة عن طريق حقنه بالفيتامينات والهرمونات المساعدة للطفلة . وابدى ” فيليبس ” صديق الام الراحلة واب للابنة الصغيرة دهشتة واستغرابه لانه ذكر ان جاين كانت سعيدة جدا بحملها وكانت تنتظر يوم ولادتها بفارغ الصبر ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن دائما . ومن الجدير بالذكر ان الطفلة ” سارة ” تعيش بصحة جيدة الان ونزلت من بطن امها وهى تزن كيلو جراما واحدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.