تسجيل الدخول

بعد مباراة مجنونة مع الحكمة (93-88) بطولة لبنان : هوبس يحقق فوزه الثاني

الرياضة
زاجل نيوز15 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بعد مباراة مجنونة مع الحكمة (93-88) بطولة لبنان : هوبس يحقق فوزه الثاني
15

حقق فريق هوبس فوزه الثاني في بطولة لبنان لكرة السلة في موسم 2016-2017، بعد تخطيه الحكمة في مباراة مجنونة أمس الأحد على ملعب مجمع ميشال المر، بنتيجة (93-88) ضمن المرحلة الثانية عشر.

وفرّط الحكمة بالتالي بفوزٍ مهم في صراعه على الابتعاد عن المركزين التاسع والعاشر وبالتالي التأهل الى «الفاينل 8»، وهذه الخسارة الثامنة للحكمة من اصل 12 مباراة.

وبالرغم من الفوز، لا يزال هوبس في موقف حرج وهو بحاجة الى تقديم افضل ما لديه في المباريات المقبلة من أجل إنقاذ نفسه والبقاء في البطولة.

ولُعبت المباراة أمام مدرجات ممتلئة، واغلبيتها من جمهور الحكمة بعد أن سمحت إدارة نادي هوبس لجمهور منافسها بدخول أرض الملعب.

وبدا الحكمة، الذي لعب مباراته الأخيرة في البطولة قبل المشاركة في بطولة دبي، تعباً للغاية بعد مباراته الاخيرة يوم الجمعة الماضي امام بيبلوس، ما انعكس سلباً على آداء الفريق خصوصاً في اول ثلاثة ارباع حيث تمكن اصحاب الأرض من رفع الفارق الى أكثر من 20 نقطة.

لكن وصيف بطل لبنان استعاد عافيته في الربع الأخير وقدّم أفضل ما يمكن مانعاً بدفاعه الصلب مضيفه منتسجيل أي نقطة لأكثر من 6 دقائق، فعاد الحكمة من بعيد قبل وعدّل النتيجة (78-78) في الثواني الأخيرة بسلة ثلاثية للأميركي مايك إيفيبرا.

وفي الوقت الإضافي، استعاد هوبس سيطرته المطلقة على اللقاء، ورفع الفارق من جديد لمصلحته بسرعة لينهي بالتالي اللقاء بفوز ثمين لأصحاب الأرض

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.