تسجيل الدخول

بعد فقدانه الوعي.. كيف أصبح قصي خولي؟

zajelnews2015 zajelnews20158 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد فقدانه الوعي.. كيف أصبح قصي خولي؟
121212_523323_large

تعرّض النجم السوري قصي خولي لحالة فقدان وعي استمرّت دقائق قليلة خلال تصوير مشاهده في المسلسل العربي المشترك “جريمة شغف”، للكاتبة نور شيشكلي والمخرج وليد ناصيف.
وفي التفاصيل، فإنّ قصي فقد وعيه لدقائق خلال تبديل ملابسه بعدما أنهى تصوير أحد المشاهد، وبدأ الاستعداد لتصوير الآخر، ما أثار قلق فريق العمل وزملائه الذين كانوا يصورون عدداً من المشاهد على مراكب في نهر النيل في القاهرة، واتصلوا بالإسعاف على الفور، إلّا أنّ قصي استعاد وعيه بعد دقائق قليلة فقط وتابع التصوير.
أما بخصوص الحالة الصحية للنجم السوري قصي خولي، فقد أكّدت مصادر مرافقة له في حديث خاص لـ”نواعم”، أنّ حالة فقدان الوعي التي تعرّض لها لا توحي بأي مرض، بعد إجرائه العديد من الفحوص الطبية، حيث إنّ السبب الوحيد هو الإرهاق عدا عن وجوده فوق الماء، وهو ما سبّب له حالة من دوار بسيط لا يدعو للقلق إطلاقاً.

وكان فريق عمل المسلسل قد انتقل إلى القاهرة قادماً من بيروت لمتابعة تصوير المسلسل، الذي يتناول قصة خمس نساء يحاولن قتل رجل واحد هو “أوس” لأسباب مختلفة ودوافع خاصة تحملها كل امرأة لملاحقته، نتيجة تورّطه في حكايات عديدة مع هؤلاء النساء. وتشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم نادين الراسي، أمل عرفة، نجلاء بدر، نظلي الرواس وآخرون.
وكان قصي قد اعتذر في بداية الموسم عن المشاركة في بطولة مسلسل “الخانكة”، برفقة النجمة غادة عبد الرازق رغم أنّها ضغطت على المنتجة للحصول على الرقم الذي طلبه قصيّ، إلا أن انشغال قصي بـ”جريمة شغف” حال دون ذلك.
ويراهن قصي على هذا المسلسل لموسم رمضان 2017، حيث اعتذر عن العديد من الأعمال الأخرى ومن بينها “الندم” للمخرج الليث حجو حيث كان مرشحاً لأداء شخصية الأخ الأصغر للنجم باسم ياخور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.