تسجيل الدخول

بعد «أيام» من طرح ألبومه الجديد .. الحكم بحبس تامر عاشور لمدة سنة

فن ومشاهير
زاجل نيوز26 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بعد «أيام» من طرح ألبومه الجديد .. الحكم بحبس تامر عاشور لمدة سنة

5091666 1291079502  - زاجل نيوز

قضت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس في مصر، برئاسة المستشار محمد جمال،  بمعاقبة المطرب تامر عاشور، بالحبس لمدة سنة وكفالة 10 آلاف جنيهاً مصرياً ، وتغريمه ما يعادل قيمة الضريبة المستحقة عليه.

وأسندت النيابة للمطرب تامر عاشور، تهمة التهرب الضريبي بقيمة 183,269 ألف جنيه، ، وإخفاء إدارة وأرباح التعامل مع شركة “أرت استديو، والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وشركة روتانا للتوزيع الفني”.

ويواجه عاشور أزمة أخرى وصلت أيضاً إلى ساحات المحاكم تتعلق بخلافه مع أحد منظمي الحفلات والذي كان مسئولاً عن حفل عاشور الذي تم الغاؤه منذ شهور في مدينة الإسكندرية، حيث يتهمه منظم الحفلات برفض ردّ مقدم التعاقد الخاص بالحفل الذي تقاضاه آسر -شقيق تامر عاشور ووكيل أعماله- ويبلغ 150 ألف جنيه على الرغم من إلغاء الحفل، بينما يرى عاشور بأنه لا ذنب له في إلغاء الحفل، وبالتالي يحق له الحصول على هذا المبلغ لتضرره من إلغاء الحفل، ما أوصل الأزمة بينهما إلى ساحات المحاكم.

يأتي هذا الحكم بعد أيام من طرح تامر عاشور أحدث ألبوماته الغنائية والذي يحمل اسم «أيام»، ألبوم تامر عاشور “أيام”، ويضم 12 أغنية هم:

“أيام”، “بقالي زمان”، “من غير ما أحكيلك”، “مره”، “خلصانة”، ” قولوله سماح”، “ده حكايه”، ” ماتختلفيش”، “في بالي”، ، “حبيبي أنت حبيبي”، ” سلام”، “ماشوفناش خير

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.