تسجيل الدخول

بعد آل “كارداشيان”.. مايا دياب تستنسخ اطلالات بيلا حديد!

zajelnews2015 zajelnews201527 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بعد آل “كارداشيان”.. مايا دياب تستنسخ اطلالات بيلا حديد!

YYY_YY_-YYYYYYYYY-._YYYY_YYYY_YYYYYY_YYYYYYY_YYYY_YYYY_1_116745

ضجة كبيرة أُثيرت حول مايا دياب، بعدما رصدتها أعين الصحافة العربية تستنسخ اطلالات بنات عائلة الكارداشيان Kardashian وبشكل خاص “كيم” Kim، و”كورتني” Kourtney، و”كايلي” Kylie أيضًا، حيث شاهدناها في عدد كبير من المرات وقد اختارت اطلالات نسخة طبق الأصل عن اطلالاتهن، إن كان في التصاميم العالمية وبشكل خاص تصاميم دار بالمان” Balmain، والتصاميم المحلية أيضًا مثل فساتين “نيكولا جبران” Nicolas Jebran، لكن وعلى ما يبدو من بعد الانتقادات التي طالتها قررت مايا دياب أن تُغيّر مصدر الوحي، فاستبدلت عائلة Kardashian بعارضة الأزياء الشهيرة “بيلا حديد” Bella Hadid.

فقد تم مؤخرًا رصد اطلالتين متماثلتين لمايا وبيلا، غير أنّ الثانية قد سبقت مايا عليها، وهذا الأمر هو ما يثير الشبهات.

الاطلالة الأولى كانت في فستان من “الكسندر فوتييه” Alexandre Vauthier، حيث اختارته مايا باللون الأحمر، بينما “بيلا حديد” Bella Hadid اختارته باللون الأسود، وتصميم الفستان جريء، وفيه الكثير من الفتحات عند البطن والساق.

أما الاطلالة الثانية فكانت في فستان من “نيكولا جبران” Nicoals Jebran اختارته “بيلا حديد” Bella Hadid باللون الأبيض، بينما مايا دياب باللون الأخضر الفاتح، وقد بدا على كل منهما جذابًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.