تسجيل الدخول

بطولة استراليا : بداية قوية لسيرينا وليامس ونادال

الرياضة
زاجل نيوز18 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
بطولة استراليا : بداية قوية لسيرينا وليامس ونادال

tennis_370794_large

حققت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة ثانية والاسباني رافايل نادال المصنف تاسعا بداية قوية في بطولة استراليا المفتوحة في كرة المضرب، اولى البطولات الاربع الكبرى، بتأهلهما بسهولة الى الدور الثاني.
ولم تجد سيرينا (35 عاما) صعوبة في تخطي السويسرية بيليندا بنسيتش 6-4 و6-3، بينما فاز نادال على الالماني فلوريان ماير 6-3 و6-4 و6-4.
وتلتقي سيرينا، الساعية للانفراد بالرقم القياسي في الألقاب الكبرى الذي تتشاركه مع الالمانية شتيفي غراف (22 لقبا) والفوز بلقب استراليا للمرة السابعة في مسيرتها، في الدور المقبل التشيكية لوسي سافاروفا التي تغلبت بدورها على البلجيكية يانينا فيكماير بصعوبة 3-6 و7-6 (9-7) و6-1.
وأتيحت لفيكماير تسع فرص للفوز، الا ان سافاروفا تصدت لها.
من جهتها، لم تجد التشيكية بليسكوفا المصنفة خامسة والفائزة الأسبوع الماضي بلقب دورة بريزبن، صعوبة في حجز بطاقتها الى الدور الثاني بفوزها على الاسبانية سارا سوريبيس 6-2 و6-صفر، كما التشيكية دومينيكا تشيبولكوفا السادسة التي تغلبت على مواطنتها دينيزا اليرتوفا 7-5 و6-1.
وتلتقي بليسكوفا التي خسرت نهائي فلاشينغ ميدوز امام الالماني انجيليك كيربر، في الدور المقبل الروسية آنا بلينكوفا التي تخلصت من الرومانية مونيكا نيكوليسكو بثلاث مجموعات 6-2 و4-6 و6-4، فيما تلعب تشيبولكوفا مع التايوانية سو-واي هسييه الفائزة على الايطالية كارين كناب 6-3 و2-صفر ثم بالانسحاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.