تسجيل الدخول

برواز دبي أهم مبنى سياحي ترفيهي في العالم خلال 2017

zajelnews2015 zajelnews20157 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
برواز دبي أهم مبنى سياحي ترفيهي في العالم خلال 2017
5iPD2ON6cu - زاجل نيوز

اختار موقع ” هوتل اندريست دوت كوم ” الاخباري – hotelandrest.com – “برواز دبي ” كأهم وأبرز مبنى سياحي ترفيهي في العالم تم إنجازه خلال 2017.

وقال الموقع الاخباري المتخصص في السياحة ان “برواز دبي” الذي تم إفتتاحه في حديقة زعبيل ليس مقصدا ترفيهيا فحسب وانما إبداع هندسي فني ومعماري يقدم لمقيمي دبي وزوارها إطلالة بانورامية على أهم المشاهد العمرانية التي تصور حضارة الماضي والحاضر في آن واحد.

وأضاف الموقع، وفقا لوكالة أنباء الإمارات، أن برواز دبي ينقل زواره إلى إرتفاع 150 مترا وعبر جسر علوي طولة 93 مترا لقضاء أوقات جميلة لمشاهدة الأبراج وناطحات السحاب وأفق دبي المفتوح على أبرز حضارة عمرانية في منطقة الخليج والشرق الأوسط والتي تنافس حضارات معمارية مماثلة في الولايات المتحدة الامريكية وهونغ كونغ وسنغافورة وغيرها.

وأكد موقع “هوتل اندريست دوت كوم” أنه أجرى مسحا للمباني الهندسية السياحية ذات الطابع الترفيهي التي أنجزت في العالم خلال العام الماضي ليتضح ان “برواز دبي ” هو الأكثر أهمية وتميزا بلامنازع لأنه يتمتع ببناء هندسي فريد من نوعه لم تسبقه أية مدينة أخرى في العالم طيلة العام الماضي.

وأشار إلى أن أكثر ما يميز هذا المعلم السياحي الفريد بدبي أنه بني على شكل برواز ليضم داخله متحفا ومعرضا فنيا وأماكن للترفيه والنزهة لكافة الاعمار واستوحى مصمصمه شكل البرواز لهذا المبنى الأيقونه لأن البرواز عادة ما يحمل أجمل الذكريات والأوقات الجميلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.