تسجيل الدخول

برنامج ثقافة البحرين للأجهزة الذكية يفوز بالجائزة الذهبية كأفضل برنامج ذكي بالعالم العربي

زاجل نيوز28 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برنامج ثقافة البحرين للأجهزة الذكية يفوز بالجائزة الذهبية كأفضل برنامج ذكي بالعالم العربي
INAF_20151127202238381

في إنجاز جديد تحققه الثقافة، حصدت هيئة البحرين للثقافة والآثار “الجائزة الذهبية” لأفضل برنامج خاص بالأجهزة الذكية في مجال الثقافة، وذلك خلال حفل تكريم الفائزين بجوائز أفضل التطبيقات الذكية في العالم العربي الذي أقيم الأسبوع الماضي في فندق المروج روتانا بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة. وينظم حفل التكريم أكاديمية جوائز التميز بالتعاون مع المنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية. وشهد الحفل حضوراً عربياً من شخصيات حكومية، ممثلي القطاع العام والخاص وممثلي الهيئات الدبلوماسية. وفاز أيضاً بذات الجائزة من مملكة البحرين البرنامج الخاص بمجلس النواب.
وبهذه المناسبة أعربت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار عن سعادتها بفوز برنامج الهيئة “ثقافة البحرين” بالجائزة الذهبية، معتبرة ذلك ثمرة العمل الجاد للعديد من كوادر الهيئة الذين بذلوا جهوداً كبيرة من أجل الارتقاء بالمحتوي الإلكتروني للثقافة في مملكة البحرين. كما وأكدت معاليها على أهمية تكنولوجيا المعلومات هذه الأيام في نشر الوعي والمعرفة بأهمية النشاط الثقافي ودوره في صناعة الإيجابية في المجتمعات، إضافة إلى دورها في تعزيز التواصل ما بين الثقافات والشعوب المختلفة.
برنامج “ثقافة البحرين” للأجهزة الذكية هو دليل رسمي لمختلف الفعاليات والأنشطة التي تنظمها هيئة البحرين للثقافة والآثار في البحرين، ويقدم كل ما يحتاجه المهتمون بالشأن الثقافي البحريني من معلومات حول الفعاليات العامة، المعارض، ورش العمل والعروض التي تقام على مدار العام. بالإضافة إلى ذلك، فإن البرنامج يشكل مصدراً لا غنى عنه للسياح والمقيمين لمعرفة المزيد عن الأماكن الثقافية والسياحية ومواقع مهمة أخرى في أنحاء البحرين. ويحتوي البرنامج على أقسام مختلفة تتيح للمستخدم الاطلاع على آخر الفعاليات والأنشطة الثقافية، رؤية التسلسل الزمني لتاريخ البحرين، الحصول على معلومات مهمة عن البحرين، إضافة الفعاليات والأماكن الثقافية إلى قائمة المواقع المفضلة لدى المستخدم، قراءة أحدث إصدارات هيئة البحرين للثقافة والآثار وغيرها الكثير .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.