تسجيل الدخول

برشلونة يقرر الطعن على طرد لينجليت

الرياضة
زاجل نيوز25 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
برشلونة يقرر الطعن على طرد لينجليت

100 182240 clement5 lenglet red card barcelona 700x400  - زاجل نيوز

أعلن نادي برشلونة، الإثنين، أنه سيتقدم بطعن على عقوبة الطرد التي تعرض لها لاعبه الفرنسي كليمنت لينجليت، خلال مباراة جيرونا، الأحد، بالجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

ميسي النقطة المضيئة في تعادل برشلونة أمام جيرونا

وجاء طرد لينجليت عقب لجوء حكم المباراة لتقنية الفيديو “VAR” لمشاهدة واقعة تداخل لاعب الخصم بيري بونس، في مشهد عنيف دفع اللاعب الكتالوني لتقديم اعتذاره للاعب برشلونة.

واعتبر برشلونة أن الطرد غير مستحق، وأكد أنه سيطعن في العقوبة التي تعلل الحكم أنها جاءت لـ”ضربة بالمرفق في وجه لاعب الخصم، بينما كان اللاعبان يسددان الكرة”.

من ناحية أخرى، أعلن النادي الكتالوني، بعد مرانه، الإثنين، حصول لاعبه البرازيلي مالكوم على الإذن الطبي للعودة للملاعب بعد معاناته من التواء في الرباط الأيسر الخارجي لكعب قدمه اليمنى، تعرض له في الأسبوع الأول من سبتمبر/أيلول، أثناء التدريبات.

وبعودة مالكوم إلى المشهد، سيعتمد المدرب إرنستو فالفيردي على مزيد من العناصر في خط الهجوم؛ كي يستطيع تطبيق تناوب الأدوار بين لاعبيه الثلاثة الأساسيين (ديمبيلي ولويس سواريز وليونيل ميسي) اعتبارا من الأربعاء أمام ليجانيس بالجولة السادسة من الدوري الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.