تسجيل الدخول

بدء التحضيرات الفعلية لتصوير “تراب الماس”

zajelnews2015 zajelnews20156 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بدء التحضيرات الفعلية لتصوير “تراب الماس”

Y_45381115-4image_story

بدات الخطوات الفعلية لتصوير رواية “تراب الماس” للمولف احمد مراد وهى الرواية التى تسببت فى جدل وصراعات ومناقشات ودعاوى قضائية وتصريحات صحفية واخرى مضادة بين اطراف عدة، والمفارقة ان الشركة المنتجة اعلنت امس تعاقدها على الرواية رغم ان واقع الحال والمعلومات التى كان “اليوم السابع” قد انفرد بنشرها قبل سقوط العقد بايام حيث اتفق احمد حلمى مع الشركة على انتاج الفيلم بدلا منه، وان يكتفى هو بالظهور كممثل فقط وليس منتجا.

ووافقت ادارة الشركة على انتاج العمل وبدات التحضير بعد الاطمئنان على السيناريو. بعدها بدا حلمى فى عقد جلسات عمل مع المخرج مروان حامد والكاتب احمد مراد، وخلال هذه الجلسات طالب حلمى المولف والمخرج بعمل تعديلات على السيناريو قبل تصويره، فاعترضا وقالا له: “هذه التعديلات لو تمت “هتبوظ الرواية” وبالتالى لا يحقق العمل المرجو منه، واصر حلمى على موقفه وتمسك باجراء التعديلات، ورد عليه مروان ومراد قائلين:”احنا مش بنفصل فيلم على مقاس احمد حلمى احنا بنعمل حاجة لصالح السينما والفن”.

ووصلت الخلافات للشركة التى تولت انتاجه، فاتخذت قرارا باستبعاد حلمى من تراب الماس وترشيح اسر ياسين بدلا منه.. ولم تعلن الشركة ذلك فى وقتها بشكل رسمى وحتى الان لا احد يعرف اذا كان اسر سيكون هو البطل ام ان هناك تغييرات جديدة سيجريها مروان حامد.

ويتردد ان هناك عددا من النجوم قد وقعوا بالفعل ولكن الشركة تتحفظ على ذكر اسمائهم ومنهم الفنان محمد ممدوح.

الرواية صدرت عام 2010 وحققت نجاحا كبيرا وضعها فى قائمة الكتب الاكثر مبيعا حتى الان، كما تعاقدت الشركة المنتجة مع المخرج مروان حامد على اخراج الفيلم، فى ثانى تعاون بينه وبين المولف احمد مراد بعد فيلم الفيل الازرق، ومن المرجح ان يظهر الفيلم فى عام 2017 وسيعلن قريبا عن اسماء فريق العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.