تسجيل الدخول

بانه تطلق “شو بنا” من بيروت

فن ومشاهير
زاجل نيوز10 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بانه تطلق “شو بنا” من بيروت

ختارت الفنانة بانه بيروت لتطلق منها أغنيتها الجديدة تحت عنوان “شو بنا” من كلمات بيار حايك ، ألحان يحيى الحسن وتوزيع عمر صباع ومن انتاج شركة“Universal”، في مؤتمر صحفي أقيم في فندق لانكاستر بلازا- الروشة، بحضور عدد كبير من الاعلاميين من مختلف وسائل الاعلام اللبنانية والعربية

وبعد ان رحّبت بانه بأهل الصحافة الفنية.

 وشكرت لهم حضورهم، أشارت الى ان هذا العمل، وعلى الرغم من ان ثلاث أغنيات سبقته، يعتبر انطلاقتها الفنية.

وعرّفت بانه عن نفسها على انها عربية الهوية، فهي فلسطينية، سورية وأردنية الأصل، حائزة على الجنسية البحرينية،  تهوى الموسيقى والفنّ وقد اختارت ان تخوض هذه المغامرة بعد ان عملت في مجالات عدة الا انها لم تجد نفسها فيها.

وعلى الرغم من أنها أم لولدين وقد يرى البعض انها أتت متأخرة الا انها مصممة على السير في حلمها وتحقيق ذاتها، مع تشديدها على ان عائلتها أولوية لديها

وبعد كلمة بانه، تمّ عرض فيديو كليب الأغنية من إخراج فايز أمين وفُتح باب الحوار بين الصحافيين وبانه.

ورداً على سؤال حول سبب اختيارها بيروت لاطلاق الأغنية دوناً عن غيرها، أشارت الى ان لبنان خرّج الكثير من العمالقة، والفنّ فيه لطالما كان مقدراً ومفهوماً وبيروت كانت هدفاً لها منذ زمن. أما عن الأغنية، فرأت بانه ان الأغنية تشبهها، وهي التي اعتادت على الغناء باللغة الأجنبية، الا ان “شو بنا” جمعت بين الأسلوب الأجنبي والشرقي، وأكدت انها لا تغني ما لا يشبهها ويناسب صوتها وأسلوبها.

وهنا شكرت كاتب العمل والملحن والموزع وشركة الانتاج على دعمها من أجل ان تصل الى أكبر عدد ممكن من المستمعن والمشاهدين عبر تطبيق يوتيوبوأعلنت بانه انها بصدد تحضير عمل جديد سيتم اطلاقه في الاشهر المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.