تسجيل الدخول

بالفيديو: كيف تفرق بين ماء زمزم والماء العادي؟

zajelnews2015 zajelnews20151 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو: كيف تفرق بين ماء زمزم والماء العادي؟
30761076e48393f530189dcf76ff8ff1

مقطع فيديو مفيد انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تحميله على اليوتيوب، يظهر فيه رجل يوضح طريقة جديدة للتفريق بين ماء زمزم والماء العادي حتى لا يكون الزبون ضحية النصب والاحتيال.

يشرح الرجل الطريقة بالتفاصيل، حيث استعان بسلك كهرباء ووضع لمبة وقام بوصل السلك بالكهرباء وفصل الجزء الآخر ليثبت نظريته، وبعد ذلك وضع السلك داخل الماء العادي ولم يحدث شيء، وعندما وضع السلك في ماء زمزم أضاءت اللمبة.

عن ماء زمزم

ماء زمزم يوجَدُ ماء زمزم فِي المَكّةِ المُكرّمة فِي المَملَكَةِ العربيّة السعوديّة على بعدِ 20 متر مِن الحَرَم المَكّي، ويعتبرُ ماء زمزم مُقَدّس بالنسبةِ للمسلمين حَولَ العالم فَقَد قال الرسول عليهِ الصلاةُ والسلام: (خَيرُ ماءٍ على وَجهِ الأرض، ماءُ زمزَم، فِيهِ طعامُ الطعم، وشفاءُ السقم)، وَهُوَ الماءُ الأنقى والأطهَرِ حَولَ العالم وَقَد أجريت العديدُ مِن التجارب حَولَ اكتشاف الماء الأنقى بينَ مياهِ بيريه (ثاني أنقى مياه فِي العالم) المَوجودَةِ فِي فرنسا وماءِ زمزم وكانت النتائج مِصداقة لقولِ الرسول عليهِ السلام. إنّ الماء مُهِم لِصِحّةِ الإنسان وللعَمليات والتفاعلات وَنقلِ العناصر إلى جسمِ الإنسان وغيرها، وبما أنّ ماء زمزم هُوَ أطهَرُ ماءٍ على وَجهِ الأرض لهُ فوائِد خاصّةٌ فِيه سنتعرّف على جميع خواصّهِ ومكوّناتهِ وفوائِدِهُ للإنسان.

خصائص وفوائد ماء زمزم

1) لا يتغيّر لونهُ ولا رائحتهُ ولا طعمهُ وغير قابل للتعفّن.
2) المركّبات الكيميائيةِ الموجودَةِ فيهِ تَقضِي على جَميعِ أنواعِ البكتيريا والفطريات وَتَحُدُّ مِن انتشارها وتكاثُرِها.
3) لهُ فائِدَةٌ كَبيرة للمَرأةِ الحامِل والجنين ونُمُوّهِ فِي الرّحِم.
4) يعمَلُ على تَدمِيرِ جَميعِ أنواعِ الخلايا السّرطانيّة وَيَحُدّ مِن انتشارها.
5) يُخَلّص الجِسِم مِن جَميعِ أنواعِ السّمُوم والفضلاتِ الحِمضِيّة.
6) يعمَلُ على تأخيرِ ظُهورِ أعراضِ الشّيخوخَةِ المُبَكّرة ويُقَوّي جِهاز المَناعة عند الإنسان.
6) يساعِدُ فِي عَمَلِيّةِ الهَضِم وامتِصاصِ العناصر الغذائيّة وتمثيلِ المعادن المُؤيّنة.
7) يُزوّد الجِسِم بالطاقَةِ التي يَحتاجُها.

https://youtu.be/e2iv8KXtg6w

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.