تسجيل الدخول

بالفيديو: عارضة أزياء تتعرض للتعذيب على يد زوجها

zajelnews2015 zajelnews201510 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو: عارضة أزياء تتعرض للتعذيب على يد زوجها
173e7d7d2fd930393909b31e66eac4c8

نشرت عارضة أزياء أسترالية مقطع فيديو يظهر تعرضها للضرب والتعذيب على يدي زوجها، الذي لم يكتف بذلك، بل صور مقاطع فيديو لهذه الإساءات وأرسلها لأصدقائه بقصد التسلية.

وتظهر بيرجنر روز (27 عاماً) في الفيديو وآثار الضرب والتعذيب على جسدها، وهي تبكي وتتوسل لزوجها شين كوثبيرت (25 عاماً) بالتوقف عن إيذائها، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وتقول السيدة روز التي ظهرت على غلاف مجلة “زوو” إن زوجها اعتاد على ضربها بالعصي الخشبية، بالإضافة إلى تعذيبها بمبرشة الجبنة، وضرب رأسها بالجدران مرات عديدة، وفي كل يوم كانت تعتقد أنه سيكون آخر يوم لها في هذه الحياة.

وكان الزوجان قد تعارفا عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي أقل من شهرين تقدم شون لخطبة بيرجنر، وبعد الزواج أصر على الانتقال للعيش في بلدة نائية شمال مدينة كوينزلاند بعيداً عن أسرتها وأصدقائها، ومنذ ذلك الوقت عاشت في عزلة تامة عن العالم.

وبدأ شون مسلسل الاعتداءات اليومية بصفع زوجته على وجهها، وضرب رأسها بالجدار، وراح يراقب جميع حركاتها، ويتفقد هاتفها باستمرار ويمنعها من مغادرة المنزل، وتسبب ذلك بفقدانها لعملها في عرض الأزياء.

كما تعرضت بيرجنر للإجهاض وغابت عن الوعي مرات عديدة، إلا أن شون رفض إسعافها إلى المستشفى، وعلى الرغم من ذلك، لم تحاول أن تتواصل مع الشرطة.

وألقي القبض في وقت لاحق على شون بعدة تهم تتعلق بتصنيع وتفجير عبوة نارية في ليلة عيد الميلاد، والتسبب بالأضرار المادية، ومن غير المعروف إن كانت بيجنر قد اشتكت للشرطة حول تعرضها للاعتداء الجسدي من قبل زوجها الذي انفصلت عنه بعد اعتقاله.

https://youtu.be/lEmS9zTmXAw

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.