تسجيل الدخول

بالفيديو.. “إعصار النار” بكندا يهزم رجال الإطفاء ويختطف خرطوم المياه

منوعات
زاجل نيوز20 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
بالفيديو.. “إعصار النار” بكندا يهزم رجال الإطفاء ويختطف خرطوم المياه
medium 2018 09 20 0a21ef1349  - زاجل نيوز

أظهر مقطع فيديو جرى تداوله، مؤخرا، لحظات “مثيرة” لمحاولة رجال إطفاء في كندا إخماد إعصار ناري ارتفع لهبه بصورة خطيرة حتى تمكن من سحب خرطوم تم جلبه لإنهاء الكارثة.

وبحسب صحيفة “تلغراف” فإن رجال الإطفاء كانوا يحاولون أن يسيطروا على النار في منطقة برية بمقاطعة كولومبيا البريطانية غربي البلاد.

وحاول رجال الإطفاء أن يقوموا بسحب خرطوم من ثلاثين مترا جرى حتى يستخدموه في الإخماد، لكن قوة الإعصار الناري تمكنت من جذبه وإذابته وسط اللهب.

ويلجأ رجال الإطفاء إلى خرطوم الحريق الذي يتميز بضغطه العالي لأجل السيطرة على الحريق سواء باستخدام المياه أو مواد أخرى تحد من اللهب مثل الرغوة.

واشتد الإعصار الناري بوجه رجال الإطفاء إلى حد بلوغ ستين مترا كاملة من الطول ولم يظهر بشكل واضح في مقطع الفيديو بسبب الدخان الذي تصاعد من الموقع.

وأتت النيران على 1.3 مليون هكتار خلال الأشهر الأخيرة في مقاطعة كولومبيا البريطانية من جراء نشوب عدد من الحرائق البرية.

وأعلنت الحكومة المحلية في المقاطعة حالة طوارئ الشهر الماضي، وشارك خبراء إطفاء من عدة للمساعدة على إنهاء الكارثة.https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=GOYXHTHddsQ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.