تسجيل الدخول

بالفيديو: أتلتيكو “المقاتل” يجرد برشلونة من لقب بطل “الأبطال”

zajelnews2015 zajelnews201514 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو: أتلتيكو “المقاتل” يجرد برشلونة من لقب بطل “الأبطال”

8d45237fbe21924b6bbe118ca4a63a54

صام خط الهجوم الناري لبرشلونة عن هز الشباك مجددا ليضاعف أتلتيكو مدريد محنة ضيفه الكتالوني ويطيح به من رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي بعدما تغلب عليه 2 / صفر الأربعاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين الأسبوع الماضي انتهت بفوز برشلونة 2 / 1 على ملعبه ليفوز أتلتيكو 3 / 2 بمجموع المباراتين ويتأهل للمربع الذهبي للبطولة.

وأنهى أتلتيكو الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف أحرزه الفرنسي أنطوان جريزمان بضربة رأس رائعة في الدقيقة 36 علما بأنه الهدف الأول له في شباك برشلونة خلال المواجهات بين الفريقين.

وتحسن أداء برشلونة في الشوط الثاني ولكنه فشل في هز الشباك فيما أحرز جريزمان الهدف الثاني له والثاني لأتلتيكو من ضربة جزاء في الدقيقة 88 ليرفع رصيده إلى ثمانية أهداف في المسابقة هذا الموسم.

وسبق لأتلتيكو أن أطاح ببرشلونة من دور الثمانية للبطولة في موسم 2013 / 2014 عندما تعادل الفريقان 1 / 1 على ملعب برشلونة ذهابا ثم فاز أتلتيكو 1 / صفر على ملعبه إيابا وكانت هي آخر هزيمة سابقة لبرشلونة أمام أتلتيكو قبل مباراة اليوم.

وبعد تعادل واحد وسبعة انتصارات متتالية لبرشلونة في آخر ثماني مباريات سابقة بين الفريقين ، استعاد أتلتيكو نغمة الانتصارات على غريمه الكتالوني.

شاهدوا الفيديو:

https://youtu.be/UyAfg50eUsk

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.