تسجيل الدخول

انطلاق فعاليات (معرض 1020) لرواد الأعمال في الشارقة

مال وأعمال
زاجل نيوز12 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انطلاق فعاليات (معرض 1020) لرواد الأعمال في الشارقة

575ca7b982214

انطلقت فعاليات “معرض 1020 رواد الأعمال” في مركز 1020 لريادة الاعمال بالشارقة، بدعم من مجلس سيدات أعمال الشارقة ومركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع”.

ويهدف المعرض إلى تقديم منصة أعمال متكاملة لرواد الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات والمنطقة والدول العربية.

ويسعى المعرض إلى تسليط الضوء على تجارب الأعمال الناجحة والمشاريع المبتكرة التي تسهم في دعم القطاع الاقتصادي لإمارة الشارقة وتحفيز رواد الأعمال على الابتكار من خلال تأسيس علاماتهم التجارية الخاصة.

وحول الموضوع قالت مريم الشامسي، المدير التنفيذي لمركز 1020 لرواد الأعمال إن المعرض يسعى إلى طرح فرص الأعمال والأفكار المتجددة أمام الشباب الإماراتي من رواد الأعمال، ويهدف إلى تقديم باقة من التسهيلات ومرافق بيئة الأعمال المناسبة لمشاريعهم والتي تلائم إمكانياتهم المادية، للترويج والتسويق للسلع والخدمات التي يقدمونها ضمن نطاق مشاريعهم وأعمالهم.

وأوضحت الشامسي أن المعرض الذي يقام للمرة الأولى يستهدف بشكل خاص دعم رائدات الأعمال وتمكين المرأة في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة. مضيفة أن الحدث يشهد مشاركة أكثر من 34 مصممة من صاحبات المشاريع المبدعة والعلامات التجارية المحلية المبتكرة وذلك في مجالات تصميم الأزياء والعبايات، والعطور، والاكسسوارات المنزلية، إلى جانب المواد التجميلية والمنتجات الغذائية.

وأكدت الشامسي على أن اختيار المشاركين في الدورة الأولى للحدث جاء وفق معايير محددة، أهمها أن يمتلك كل مشارك علامته التجارية الخاصة به ولا يتم قبول مشاركة العلامات المقلدة وذلك لتحفيز مفاهيم الإبداع والابتكار، وبالنسبة للمشاركين في مجال المنتجات التجميلية والعطور والمبيعات المتفرقة فيجب أن تتوافر لديهم وكالة للعلامة التي يمتلكونها ويشاركون بها في المعرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.