تسجيل الدخول

انطلاق “روائع الموضة والأزياء”

أزياء
زاجل نيوز18 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انطلاق “روائع الموضة والأزياء”

uy

تمكنت إمارة دبي خلال فترة قصيرة من تعزيز ريادتها كعاصمة عالمية للأزياء والموضة، ووجهة مفضلة للتسوّق يقصدها الزائرون من كافة أرجاء العالم، وبات هذا القطاع المهم مساهما مهما في إقتصاد الإمارة التي اكتسبت هذه المكانة المرموقة من خلال المهرجانات والفعاليات المميزة التي تنظمها على مدار العام.

ويسلط مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين الضوء على هذا القطاع من خلال “روائع الموضة والأزياء”، التي تقدم جدول فعاليات مبتكرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، إلى جانب استضافة عدد من الشخصيات المؤثرة ومشاهير الموضة حول العالم في الفترة من 15 حتى 25 يناير 2016.

وقامت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتقديم هذا المفهوم المبتكر بتخصيص فعاليات نوعية يأخذ كل منها طابعاً مميزاً حسب القطاع، بهدف جعل كل منها منصات يقوم من خلالها قطاع التجزئة بتقديم عروض وأنشطة مبتكرة تتمحور حولها وبالتالي تحقيق فائدة أكبر بالوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور، إلى جانب العروض الترويجية والمكافآت الضخمة. ويعد قطاع الأزياء والملابس من قطاعات الهامة في التجزئة وتشهد إقبالاً كبيراً خلال مهرجان دبي للتسوق، وجدير بالذكر أن 25% من إجمالي المبيعات السنوية لقطاع التجزئة تحدث خلال مهرجان دبي للتسوق.

اكتشف أسلوب الحياة العصري

تزخر روائع الموضة والأزياء التي ستقام في الفترة من 15 إلى 25 يناير بسلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تجعل من مدينة دبي منصة ضخمة ووجهة عالمية للأزياء لما تنظمه من عروض أزياء فريدة من نوعها في هذا الموسم، وتقدم من خلالها أحدث صيحات وتشكيلات الموضة في العالم بالتعاون مع شركات التجزئة والعلامات التجارية الرائدة، وتتميز عروض الأزياء هذا العام بكونها تجمع بين الأزياء والترفيه. وسيحصل المتسوقون على فرصة استكشاف العديد من المكافآت والتجارب المذهلة التي تنقلهم في أجواء فريدة من نوعها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.