تسجيل الدخول

انتهاء الاحتجاجات المؤيدة لترامب في واشنطن بإصابات واعتقالات

عربي دولي
rema15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
انتهاء الاحتجاجات المؤيدة لترامب في واشنطن بإصابات واعتقالات

في خبر رصدته بوابة وكرانيا عن وقوع اشتباكات عنيفة وطعنات واعتقال لأكثر من عشرين شخصًا خلال مظاهرات في واشنطن لدعم حملة دونالد ترامب الرئاسية، والتي تواصل إعلانها بصوت عالٍ عن “الانتخابات المسروقة” لرئيس البيت الأبيض.
وفي الوقت نفسه، تجمعت مجموعات كبيرة بالقرب من المحكمة العليا بالقرب من البيت الأبيض. وأدت التظاهرات إلى حدوث اشتباكات بين المشاركين الذين تصرفوا بعدوانية، وبين مجموعات من الأشخاص الذين أيدوا نزاهة وشفافية الانتخابات الأمريكية.
وانتهت الاحتجاجات المؤيدة لترامب في واشنطن بإصابات واعتقالات
وبحسب المصادر التي وردت أصيب تسعة أشخاص، بينهم أربعة تعرضوا إلى طعنات بالسكاكين، واستطاعت الشرطة اعتقال 23 شخصًا على الأقل منهم..
إلى جانب ذلك تم تنظيم احتجاج واسع النطاق في واشنطن بعد يوم من رفض المحكمة العليا دعوى قضائية أقامتها ولاية تكساس لإلغاء نتائج الانتخابات الرئاسية في جورجيا وميتشيغان وبنسلفانيا وويسكونسن.
وتجدر الإشارة إلى أن عملية التصويت للناخبين الذين سيحددون بعدها رسميًا الرئيس المقبل للولايات المتحدة ستبدأ في الولايات المتحدة في 14 ديسمبر.

المصدر: بوابة اوكرانيا https://www.ukrgate.com/?p=5547

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.