تسجيل الدخول

امن الدولة تكشف عن 81 جماعة اجرامية منظمة و 536 جريمة

عربي دولي
rema14 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
امن الدولة تكشف عن 81 جماعة اجرامية منظمة و 536 جريمة

كييف- بوابة اوكرانيا- 13 يناير 2021- كشف جهاز الأمن الأوكراني خلال عام 2020 عن 81 جماعة إجرامية منظمة (RAMs) ، بما في ذلك 17 من جماعات RAM ، وذلك من خلال الأنشطة التي شارك فيها مسؤولون حكوميون.
ومن الجدير بالذكر ان أنشطة المجموعات التي تم الكشف عنها في عام 2020 مرتبطة بالاتجار بالمخدرات (30( RAM وجرائم المرتزقة العنيفة (18 RAM).
هذا وخلال العام الماضي، تم حظر أنشطة غسيل الاموال ، والتي يكسب من خلالها منظموه أكثر من 250 مليون دولار، يساهم المستثمرون الأمريكيون فيها حيث يبلغ أكثر من 600 ألف شخص.

ومن بين الـ 17 RAM المكشوفة بمشاركة المسؤولين: الرشوة في توفير وثائق إدارة الأراضي في منطقة لوهانسك بمشاركة قيادة الهيئة الإقليمية للولاية الجغرافية، واختلاس 11 مليون غريفنا من أموال الميزانية لبناء الثكنات .
سجلات أخرى تتعلق بإنفاذ القانون والدفاع، و 6 – بالهجرة غير الشرعية.
وعلى سبيل المثال ، في منطقة دنيبروبتروفسك ، قام ضباط أحد أقسام الشرطة كجزء من منظمة إجرامية بزيادة الأداء بشكل مصطنع . للقيام بذلك ، تم تزوير القضايا الجنائية وتعذيب المشتبه بهم للحصول على أدلة على جرائم غير موجودة.

وفي عام 2020 ، وفقًا للخدمات الخاصة ، أدين 31 شخصًا بجرائم ارتكبت في أشكال منظمة.

هذا وخلال العام ، أولت ادارة امن الدولة اهتماما كبيرا لمكافحة التهديدات لأمن الدولة المتعلقة بالفساد. رصد جهاز الأمن 536 جريمة فساد: ابتزاز ورشوة ، اختلاس أو تبديد للممتلكات ، إساءة استخدام النفوذ أو السلطة أو المنصب الرسمي ، وغيرها.
وقد تم رفع ما مجموعه 90 دعوى جنائية ضد كبار المسؤولين. وعلى وجه الخصوص ، حيث تم الإعلان عن مسئولين من مستوى الفئتين “أ” و “ب” 64 مشتبهاً بارتكاب جرائم. في الوقت نفسه ، في عام 2019 ، تم الإعلان عن 36 من هذه الشبهات.

وبحسب إدارة أمن الدولة ، فقد تم إطلاق ما مجموعه 1218 تحقيقا قبل المحاكمة في مجال مكافحة الفساد والجريمة المنظمة ، حيث تم الإبلاغ عن 1763 شخصا كمشتبه بهم. خلال هذه الفترة ، أدين 379 شخصًا ، ومنع 41 مجرمًا من دخول أوكرانيا.

اقرأ ايضا : الدول التي يستطيع الاوكرانيين الدخول اليها بدون تأشيرة

المصدر : بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/?p=8590

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.