تسجيل الدخول

امرأة سبعينية تقتل زوجها ووالديه بعدما تعبت من رعايتهم

زاجل نيوز23 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
امرأة سبعينية تقتل زوجها ووالديه بعدما تعبت من رعايتهم

تم اعتقال ماساكو كيشيموتو البالغة من العمر 71 عاماً بتهمة خنق زوجها، تاكيو بمنشفة حتى الموت أثناء نومه في منزلهما في مدينة تسوروغا اليابانية، حسبما أفادت مصادر الشرطة المحلية اليابانية في محافظة فوكوي.

وخلال استجوابها، أخبرت ماساكو المحققين أنها خنقت والده 93 عاماً ووالدته 95 عاماً، وعزت الدافع لذلك الإنهاك الشديد الذي كانت تعاني منه لكونها الراعي الوحيد لهم.

ونقلت الشرطة المحلية عن ماساكو قولها: “لقد خنقت الثلاثة حتى الموت”. كان زوجها البالغ من العمر 70 عاماً، يعاني من صعوبات في المشي بعد إصابته بسكتة دماغية طفيفة، أما والدته فكانت مسجلة بين الذين بحاجة إلى رعاية، وفقاً للمحققين.

ابنتها التي تبلغ الأربعين من عمرها هي من أبلغ الشرطة بالحادثة، بعد تلقيها اتصال من والدتها، فبدأت حملة تفتيش عن الجثث، حيث عثر على الزوج في الطابق الثاني ووالديه في الأول في المنزل المؤلف من طابقين، وأفيد أنه لم تظهر أي علامة عن جروح خارجية على الجثث.

وتم نقل المشتبه بها إلى المستشفى أيضاً حيث يعتقد أنها تناولت أقراصاً منومة في محاولة للانتحار، لكنها الآن في حالة مستقرة.

كان زوجها تاكيو يعمل على رأس شركة بناء خلفاً لوالده، وقد عملت ماساكو كعضو مجلس إدارة مسؤولة عن المحاسبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.