تسجيل الدخول

امرأةٌ تسعينية تعمل في ماكدونالز.. وهذا ما تفعله منذ 44 عاماً!

منوعات
زاجل نيوز29 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
امرأةٌ تسعينية تعمل في ماكدونالز.. وهذا ما تفعله منذ 44 عاماً!

26

أتمت امرأة أميركية تسعينية مؤخراً عامها الرابع والأربعين في العمل لدى أحد فروع سلسلة مطاعم ماكدونالدز في ولاية إنديانا الأميركية، وتعهدت بعدم ترك العمل في المطعم ما دامت قادرة على ذلك.

قالت لورين مورير (94 عاماً) بأنها تتناول شطائر ماكدونالدز يومياً منذ ان بدأت العمل في أحد فروع سلسلة المطاعم الشهيرة في عام 1973، وأن صحتها لم تتأثر قط بسبب هذه الشطائر.

ويذكر بأن مورير عملت في العديد من فروع ماكدونالدز في ولاية إنديانا الأمريكية على مدى أربعة عقود من الزمن، حازت خلالها على شهرة واسعة بين الزبائين في جميع أنحاء الولاية. وتزعم مورير بأنها تعلم كل شيء عن حياة زبائنها وعن مشاكلهم، وأنها تعرف معظم أبنائهم بشكل شخصي.

وقال مدير فرع ماكدونالدز الذي عملت لديه مورير مؤخراً: “بعد هذه السنوات الطويلة من الخدمة في العديد من فروع ماكدونالدز، لا تزال مورير ملتزمة بعملها بشكل ملفت للنظر وتبذل قصارى جهدها في خدمة الزبائن”.

من الجدير بالذكر بأن مورير تتناول شطائر ماكدونالدز بشكل يومي دون توقف، حتى أنها اعتادت على طلب الشطائر إلى منزلها عند إصابتها بوعكات صحية وعدم تمكنها من الذهاب للعمل، وفقاً لما ورد في صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.