تسجيل الدخول

اليوم العاجلة كهرباء دبي تبحث التعاون مع شركة “فيوليا” العالمية

زاجل نيوز24 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اليوم العاجلة كهرباء دبي تبحث التعاون مع شركة “فيوليا” العالمية

download 14 - زاجل نيوز

بحثت هيئة كهرباء ومياه دبي مع وفد من شركة “فيوليا” العالمية المتخصصة في مجال الخدمات البيئية والطاقة وإمدادات المياه وإدارتها سبل تعزيز التعاون وتبادل أفضل التجارب والخبرات والممارسات العالمية. وجاء ذلك خلال استقبال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير، بمقر الهيئة وفداً رفيع المستوى من شركة “فيوليا” ضم الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا باتريس فونلادوسا، ومدير الشراكات الاستراتيجية في الشرق الأوسط أنس دراز، والمدير التنفيذي في الشرق الأوسط كزافيير جوزيف، ومدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط ألكسندر مسلم،  بحضور النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز المهندس وليد سلما.

وأكد الطاير خلال اللقاء أهمية التعاون المثمر بين الجانبين واستعرض برامج وخطط ومشاريع الهيئة الهادفة إلى تحقيق توجيهات القيادة الرشيدة لتعزيز ريادة دولة الإمارات عالمياً حيث تعمل الهيئة على توفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة بما يحقق سعادة المتعاملين وجميع المعنيين.

وأوضح أن الهيئة تعمل بشكل مستمر على تطوير بنية تحتية قوية وقدرات مؤسسية نوعية لرفع قدراتها الإنتاجية التي تصل حالياً إلى 10200 ميجاوات من الكهرباء و470 مليون جالون من المياه المحلاة يومياً لتفي بذلك بالاحتياجات الحالية والمستقبلية للمياه لإمارة دبي لاسيما في ظل التوسعات العمرانية والازدهار والنهوض الاجتماعي والاقتصادي الذي تشهده الإمارة.

ومن جهته، أطلع وفد “فيوليا” الطاير على الخدمات التي تقدمها الشركة في دولة الإمارات والتي تشمل مجموعة من الحلول في مجال تحلية المياه والخدمات البيئية المبتكرة وتنقية مياه الصرف الصحي وغيرها، معرباً عن رغبته في المشاركة في مشروعات ومبادرات هيئة كهرباء ومياه دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.