تسجيل الدخول

الوكيل المساعد للمعلومات في ديوان رئيس الوزراء البحريني يلتقي ممثل المنظمة الهندوسية

زاجل نيوز9 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الوكيل المساعد للمعلومات في ديوان رئيس الوزراء البحريني يلتقي ممثل المنظمة الهندوسية
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-1

استقبل الدكتور إبراهيم بن خليفة الدوسري الوكيل المساعد للمعلومات والمتابعة في ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وفداً يمثل المنظمة الهندوسية الاجتماعية (BAPs) والتي مقرها الهند.
حيث نقل الدكتور الدوسري تحيات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لهم وتقديره على ما يقومون به من جهود تسهم لنشر السلام في كل أنحاء العالم بين مختلف الشعوب والديانات.
وأشاد الوفد بما لمسوه في البحرين قيادة وشعباً من روح التسامح والمحبة لجميع الأطياف والديانات؛ ما جعل البحرين منذ آلاف السنين حاضنة لمحبي السلام في العالم، ومثالا يقتدى به بين الدول في التعايش بين أبنائها والمقيمين على أرضها.
استمع الوفد إلى شرح مفصل من الدكتور الدوسري بشأن الجهود والخطوات التي بذلتها مملكة البحرين خلال السنوات الماضية لتحقيق أقصى درجات العدل والمساواة وتطبيق فعلي لمفاهيم حقوق الإنسان وبصورة عملية عبر جميع أجهزة الدولة.
وأبدى رئيس الوفد إعجابه الشديد، وأكد أن كلمات رئيس المنظمة الراحل والذي أكد مراراً وتكراراً أن البحرين ستظل واحة أمن وأمان كما هو معروف عنها عبر العصور.
ومن جهته عبر الدكتور الدوسري عن إعجابه الشديد بتفاني أعضاء هذه المنظمة في غرس القيم الإنسانية ودعواتهم المستمرة لتعزيز ونشر السلام في زوايا العالم كافة، مؤكدا أن من يعش لمبدأ فلا يمكنه أن ينحرف عنه، ويكرس كل حياته من أجل العمل عليه.
وأرسل الوفد تحياته وشكره إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على الترحيب وحسن الاستقبال. منوهين بأن البحرين هي مثال للتسامح والسلام بفضل جهود قيادتها الرشيدة في زرع بذور السلام فيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.