تسجيل الدخول

الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان مايا أبو الحسن في مسابقة ملكة جمال الكون

عربي دولي
manar13 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان مايا أبو الحسن في مسابقة ملكة جمال الكون

زاجل نيوز-13 نوفمبر 2023- غادرت وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2022 مايا أبوالحسن لبنان الأربعاء متجهة للسلفادور للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون.
وشاركت مايا متابعيها مجموعة من الصور وفيديو من المطار وهي تلف علم لبنان حولها، وعلقت “السلفادور، ها أنا قادمة.. سأغادر لبنان للمنافسة في ملكة جمال الكون بحماس واستعداد، حاملة آمال شعبي وأحلامه. مع كل خطوة، أصلّي من أجل غد أكثر إشراقا وسلاما.. أعدكم بأن أبذل قصارى جهدي لأجعلكم فخورين، وأطلب دعمكم بشكل دائم”.
يُذكر أن مايا أبوالحسن حصدت لقب الوصيفة الأولى في حفل ملكة جمال لبنان لعام 2022، حيث فازت باللقب الشابة اللبنانية ياسمينا زيتون.
وإثر تتويجها قالت “الوصيفة الأولى مجرد لقب حصلت عليه، لكنّ الأهم هو كيف أستفيد من هذا اللقب كي أخدم مجتمعي وأطوّر نفسي. الشهرة تأتي في المرتبة الثانية، وهي مجهود شخصي كبير”.
وتدعم مايا قضايا المرأة العربية التي تعيش في مجتمع لا يحترم مبدأ المساواة، وتحاول خلال مسيرتها أن تلقي الضوء على عدة قضايا تتعلق بحقوق النساء. كما تشجع النساء على الوثوق بقدراتهن والتركيز على مواهبهن.
وقالت “أجد من مسؤولياتي كامرأة أن أشارك في التوعية حول سرطان الثدي لحضّ النساء على إجراء الصورة الشعاعية لكشف المرض باكرا والبدء بالعلاجات اللازمة، خصوصا أن الشفاء منه بات ممكنا إذا تم تشخيصه في المراحل الأولى”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.