تسجيل الدخول

الوجه العابس والنحافة الشديدة..وراء هروب هؤلاء من عروض الأزياء للسينما

أزياء
زاجل نيوز18 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الوجه العابس والنحافة الشديدة..وراء هروب هؤلاء من عروض الأزياء للسينما

230807-chanel-cara

الوجه العابس والنحافة الشديدة..وراء هروب هؤلاء من عروض الأزياء للسينما ننشر لكم جديد الاخبار واهمها – وهذا الخبر من عين المنشور، الوجه العابس والنحافة الشديدة..وراء هروب هؤلاء من عروض الأزياء للسينما – اخبار العصر – الوجه العابس والنحافة الشديدة..وراء هروب هؤلاء من عروض الأزياء للسينما.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل – «السم في العسل»..تتردد هذه العبارة دوما على كل ما هو يبدو جميلا ولكن يحتوى على الكثير من الآلام والمتاعب بداخله، وينطبق الأمر نفسه على العاملات فى مجال الموضة والأزياء، فبالرغم من أن الأمر يبدو ممتعا إلى حد كبير فور التفكير فيه، لأن الفتاة التى تعمل فيه ترتدى ملابس جديدة وتقوم بالسير بها حتى يراها المتفرجون فى عروض الأزياء.

ولكن ربما لم يلتفت أحد للحظة واحدة من المصاعب التى تواجهها الفتاة العاملة فى هذا المجال والتى يعتقد أن عملها فقط هو أن ترتدى ملابس وتسير بها، فهناك الكثير من عارضات الأزياء بالرغم من نجاحهن فى هذا المجال إلا إنهن لم يستطعن الاستمرار فيه وهربن منه على الفور للسينما والتمثيل على الرغم من حبهن لهذا المجال وسحره بالإضافة إلى الأموال الطائلة التى يجنوها من ورائه.

ومنذ أن كشفت عارضة الأزياء بيلا حديد عن رغبتها فى ترك هذا المجال والمضى قدما في عالم التمثيل وخاصة بعدما أصبح البعض يعتقد أنها باردة وعديمة المشاعر نظرا لوجهها العابس دائما الذى يفرضه عليها عملها وكذلك نحافتها الشديدة، بدا الأمر صادما للكثير، ولكن لم تكن هى أولى العارضات التى تتخذ هذه الخطوة، فسبقتها الكثير من النجمات سواء العرب أو الأجانب.

سيرين عبد النور

وكانت سيرين عبد النور واحدة من عارضات الأزياء المحلية وبالرغم من أنها لم تنل شهرة واسعة فى هذا المجال، إلا أنها حققت هذه الشهرة عندما هربت من عروض الأزياء للسينما فأصبح لها اليوم اسما لامعا بالوسط الفنى.

كاترينا كيف

أما الهندية كاترينا كيف فقد بدأت حياتها كعارضة أزياء، حتى اكتشفها المخرج كايزاد جوستاد وبدأت أولى خطوتها التمثيلية فى عام 2003، لتهرب بذلك من الوجه العابس الذى كانت تفرضه عليها عروض الأزياء .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.