تسجيل الدخول

النائب عيسى الدوسري يشيد بتوجيهات ولي العهد بوقف رسوم العمل ثلاثة أشهر

زاجل نيوز4 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
النائب عيسى الدوسري يشيد بتوجيهات ولي العهد بوقف رسوم العمل ثلاثة أشهر

أشاد النائب عيسى الدوسري عضو مجلس النواب بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الداعمة لدور القطاع الخاص كمحركٍ رئيسي للاقتصاد.

وأضاف: «ان قرار وقف رسوم العمل الشهرية ورسوم إصدار وتجديد تصاريح العمل مدة ثلاثة أشهر بدءًا من 1 أبريل 2020، سيسهم بشكل اساسي في دعم الاقتصاد المحلي بشكل عام والمؤسسات البحرينية الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص».

وأشار إلى «ان الهدف الأساسي للحزمة المالية والاقتصادية جاءت لتوفير السيولة اللازمة للقطاع الخاص للتعامل مع آثار الأوضاع الراهنة للتصدي للفيروس مع استمرار الحفاظ على النمو المستدام».

وأكد «ان هذه الأزمة برهنت على قدرة سمو ولي العهد على إدارة الأزمات بحكمة ومسؤولية وحرصه كذلك على تلبية احتياجات المواطن بشكل يتواكب مع التطورات المتصاعدة».

وأضاف: «ان المملكة تسعى جاهدة لتخفيف كافة تداعيات تفشي فيروس كورونا على القطاع الاقتصادي وعلى المواطن البحريني الذي هو اساس هذه التوجيهات السامية».

كلمات دالة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.