تسجيل الدخول

النائب السابق ديمة طهبوب تعلن إصابتها بكورونا

زاجل نيوز13 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
النائب السابق ديمة طهبوب تعلن إصابتها بكورونا

أعلنت النائب السابق، والمترشحة حالياً الدكتورة ديمة طهبوب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
وقالت طهبوب في رسالة صادرة منها: “وصلني تحذير من تطبيق أمان بأني خالطت مصاب كورونا الاسبوع الماضي وأكدت لي صديقتي برساله خاصه انها فعلا مصابه، و على أثره توجهت لاجراء الفحص البارحه و تبين أن نتيجتي ايجابية و الحمد لله على كل حال”.

وتابعت: “عزلت نفسي مباشرة و الحمد لله الأعراض بسيطة جدا و أتناول الأدوية و الفيتامينات بانتظام، بعد انتهاء الحجر بإذن الله سأجري الفحص مرة أخرى و لن أخرج أو أقابل أحدا الا بنتيجة سلبية”.

وأضافت: ” كان لزاما علي أن اعلمكم من باب الأمانة و المسؤولية المجتمعية، فالاخفاء او الاستمرار بالتواجد لاعتبارات الانتخابات جريمة لا أقبلها و ان صحة و روح انسان لتعدل الدنيا بما فيها”.

وختمت تقول: “أما منتدياتكم و مواقعكم و شوارعكم فقد اكرمتموني بالوجود فيها منذ أربع سنوات يوم بدأنا المشوار سويا و ما بدلتم و بقيتم ذات القلوب الواسعة و الهمم العاملة و اللسان الصادق الناصح الأمين، و هذه تبقى معين لا أغيب عنه الا مضطرة، كما أنني متواجدة في شخوص زملائي الكرام في كتلة الاصلاح في الدائرة الثالثة من الرموز الكبار: الاستاذ صالح العرموطي و الاستاذ منصور مراد و الدكتور عودة قواس و الاستاذ ابراهيم ابو حماد،فنحن كتلة واحدة بذات البرنامج و الصوت و الهمة، وسابقى متواصلة على صفحتي و هاتفي و كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.