تسجيل الدخول

الملياردير إبشتاين وصية تكشف حجم ثروته

منوعات
زاجل نيوز21 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الملياردير إبشتاين وصية تكشف حجم ثروته

وقع الملياردير الأمريكي الراحل جيفري إبشتاين، قبل يومين من انتحاره في زنزانته بنيويورك، على وصية كشفت قيمة ثروته الحقيقية.
ووفقاً لوثائق المحكمة، فقد أظهرت الوصية أن ثروة إبشتاين تصل إلى 577.6 مليون دولار، بزيادة 18 مليون دولار عما كان سجله في المحكمة، عندما قدم محاموه طلب الإفراج عنه بكفالة، بحسب ما جاء على موقع (روسيا اليوم)
وفي الوصية، نقل إبشتاين هذه الأصول جميعها إلى محفظة تسمى “صندوق 1953” نسبة إلى السنة التي ولد فيها.
وتشمل عقارات الملياردير الأمريكي جزيرتين تقعان في الجزر العذراء الأمريكية، “ليتل سانت جيمس” بقيمة 63 مليون دولار، و”غريت سانت جيمس” بقيمة 22 مليون دولار.
وتضمنت عقارات إبشتاين أيضاً منزلاً مستقلاً في مدينة نيويورك، أحد أكبر المنازل الخاصة في مانهاتن، بقيمة 55.9 مليون دولار، ومزرعة في نيو مكسيكو (17.2 مليون دولار)، وقصرا في بالم بيتش (12.4 مليون دولار)، وشقة في باريس (8.7 )مليون دولار

وشملت الوصية أيضاً مبلغاً مالياً كبيراً قدره 56.5 مليون دولار نقداً، و112 مليون دولار في الأسهم والسندات، و14 مليون دولار أخرى في استثمارات الدخل الثابت، وكذلك سيارات فاخرة وطائرات وقوارب بقيمة 18.5 مليون دولار.
جدير بالذكر، أن محامي “ضحايا” إبشتاين، طلبوا من الحكومة مصادرة ممتلكاته لدفع تعويضات للضحايا، حيث لم يعد من الممكن إجراء المحاكمة ضده.
وعثر على الثري الأمريكي (66 عاماً) ميتاً في زنزانته أثناء انتظاره المحاكمة في اتهامات بتجارة الجنس.
وألقي القبض عليه في السادس من تموز/ يوليو 2019، ورفض الإقرار باتهامات الاتجار بالجنس، بما يشمل عشرات القاصرات بعضهن في عمر 14 عاماً.
وكان الملياردير الراحل، متهماً بالاعتداء الجنسي بعد أن اعترف في 2008 باتهامات وجهتها له ولاية فلوريدا بدفع المال لقاصر مقابل الجنس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.