تسجيل الدخول

الملك يشارك مع خادم الحرمين في حضور مهرجان الجنادرية ويؤكد: هـــذا الملتقـــى أصبـــح تقليـــــدا عـــربيــــــا وإنســــانيــــا كبيـــــــرا

زاجل نيوز2 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الملك يشارك مع خادم الحرمين في حضور مهرجان الجنادرية ويؤكد:  هـــذا الملتقـــى أصبـــح تقليـــــدا عـــربيــــــا وإنســــانيــــا كبيـــــــرا

18

شارك حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخوه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة أمس في حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة الذي أقيم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين في منطقة الجنادرية.
وقال جلالته إن هذا المهرجان السنوي الكبير أصبح تقليدا حضاريا وملتقى عربيا وإنسانيا تلتقي في رحابه نخبة من الأدباء والمفكرين والمثقفين والشعراء والباحثين من مختلف دول العالم، مشيدا بفعاليات المهرجان المتنوعة.
وأعرب جلالة الملك عن تقديره لما تشهده الشقيقة الكبرى السعودية من نهضة حضارية وازدهار على الأصعدة كافة، مشيدا بما يبذله خادم الحرمين الشريفين من جهود كبيرة للدفاع عن القضايا العربية والإسلامية ولمِّ الشمل وتعزيز التضامن العربي والإسلامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.