تسجيل الدخول

الملك يستقبل وزير النفط ويستمع إلى عرض لمستجدات المشاريع الجديدة

زاجل نيوز15 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الملك يستقبل وزير النفط ويستمع إلى عرض لمستجدات المشاريع الجديدة
BNA-14-08-17-57

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في قصر الصافرية أمس الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط، الذي قدم لجلالته عرضًا لمستجدات مشاريع الهيئة الوطنية للنفط والغاز، والتي تأتي تنفيذًا لتوجيهات جلالته السديدة في اطار تعزيز مصادر الدخل الوطني من بينها مشروع خط الأنابيب الجديد الرابط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، ومشروع مرفأ الغاز المسال، ومشروع توسعة مصنع بناغاز، ومشروع توسعة مصفاة بابكو، ومشاريع تطوير حقل البحرين للنفط والغاز والمشاريع الأخرى التي تشرف عليها الهيئة الوطنية للنفط والغاز.

 وقد أعرب جلالة الملك المفدى عن تقديره لما يبذله وزير النفط وكل العاملين في قطاع النفط والغاز من جهود طيبة ودؤوبة لخدمة القطاع النفطي والارتقاء بإنجازاته، مشيدًا جلالته بهذه الخطط والبرامج والمشاريع الاستثمارية الطموحة التي تهدف إلى تعزيز دور هذا القطاع الحيوي، باعتباره إحدى الدعامات الأساسية للاقتصاد الوطني ولمسيرة التنمية الشاملة.

وأكد جلالة الملك المفدى أن المملكة ماضية في تنفيذ برامجها التنموية والتطويرية في كل القطاعات لخدمة الوطن وتلبية تطلعات المواطنين وتأمين الحياة الكريمة لهم.

وأشاد جلالة العاهل المفدى بالإنجازات الرائدة التي تحققها مملكة البحرين في شتى المجالات بفضل سواعد وجهود أبنائها المخلصين، متمنيًا لوزير النفط التوفيق في جهوده لتطوير الصناعة النفطية في المملكة.

من جانبه رفع وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة اسمى آيات الشكر والامتنان والتقدير إلى حضرة صاحب الجلالة على توجيهات جلالته السامية ودعمه اللا محدود لقطاع النفط والغاز، الذي يقوم بدور مهم في دعم خطط التنمية الاقتصادية وعملية البناء والتطوير في البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.