تسجيل الدخول

المقر الفضائي” الجديد لأغلى شركة بالعالم

تكنولوجيا
زاجل نيوز1 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
المقر الفضائي” الجديد لأغلى شركة بالعالم

%d9%85%d9%82%d8%b1-%d8%a2%d8%a8%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af-7-720x397

صورا للمقر الفضائي” الجديد لأغلى شركة في العالم، لكن مقطع الفيديو الجديد الذي التقط بطائرة بدون طيار “درون” يختلف عن كل ما سبق.

وقد التقط الفيديو الجديد بكاميرا مثبتة على طائرة بلا طيار ونشره على يوتيوب مستخدم يدعى “Sexton Videography” ويظهر البنية الأساسية للمقر الجديد لشركة أبل الأميركية وقد اقترب من مراحله النهائية.

وعرف مكتب أبل الجديد الذي تشيده الشركة الأميركية في كوبرتينو بمدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورينا بالمقر الفضائي لأنه يتخذ شكل الأطباق الفضائية الطائرة التي تظهر في أفلام الخيال العلمي.

وعرض الفيديو جولة كاملة على محيط المقر الجديد، بما يحتويه من قاعات شاسعة ومساحة مخصصة لركن السيارات تتسع لنحو 20 ألف مركبة.

وستعتمد الشركة الأميركية المصنعة لهواتف آيفون على الطاقة الشمسية كمصدر أساسي للطاقة في مقرها الجديد، مع الاعتماد على مصادر للطاقة الكهربائية بشكل احتياطي.

ويمتد المقر الفضائي على مساحة 2.8 مليون قدم مربعة ويتسع لنحو 13 ألف موظف، مع مساحة 300 ألف قدم مربعة خاصة بمراكز الأبحاث والخدمات تحت الأرض.

يذكر أن شركة أبل أصبحت منذ نهاية 2013 الأغلى في العالم حيث بلغت قيمتها أكثر من 724 مليار دولار أميركي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.