تسجيل الدخول

المربعات تبعد الملل عن خزانتك… فاتقن أناقتك بها!

أزياء
zajelnews2015 zajelnews201525 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المربعات تبعد الملل عن خزانتك… فاتقن أناقتك بها!
3-

يتردد كثيرون قبل الاقدام على ارتداء القطع التي تحمل نقوش المربعات. لعل هذا الخوف مبرّر إذ ان السوق يمتلئ بألوان وأحجام قد لا تناسب قامتك وشكل جسمك. لكن، هذا لا يعني ان تكن العداء لهذه النقوش التي من شأنها ان تخدم أناقتك وتبث فيها نفسا جديدا.

المربعات قادرة على إبعاد شبح الرتابة والملل عن خزانتك، لذلك لا تتردد في الاقدام على ارتدائها. اما اذا كنت تجهل القواعد الاساسية، فيسرنا ان نعرفك الى الآتي:

  1. عندما تختار سترة تحمل النقوش المربعة، نسقها مع قميص مزرر او كنزة بياقة عالية احادية اللون، وسروال يحاكي بلونه خطوط المربعات. هذا المفتاح من شأنه ان يجعل مظهرك متناغما الى ابعد حدود.
  2. إذا اردت الحصول على لمسة شياكة متقنة اختر المربعات الناعمة، أي تلك التي تتخللها خطوط رفيعة. هذه النقوش تتوافر في هذا الموسم في بذلات. اخترنا بعضها نموذجا.
  3. لعبة الألوان هي اكثر ما يجب إتقانه عند ارتداء المربعات. إذا كنت صاحب قامة طويلة يمكنك ان ترتدي  سروالا زاهيا مع سترة بنقوش مربعة منسقة مع قميص بلون داكن. أما إذا كنت متوسط القامة او قصيرا، فمن المستحسن ان تترك اللون الزاهي للقسم العلوي من الجسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.