تسجيل الدخول

المتحدث العسكري يعلن المتسبب في أزمة لبن الأطفال المدعم وموعد وصول أول شحنة

zajelnews2015 zajelnews20153 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المتحدث العسكري يعلن المتسبب في أزمة لبن الأطفال المدعم وموعد وصول أول شحنة

57ca8e43e6e3bكشف العميد محمد سمير، المتحدث العسكري، السبب وراء “أزمة نقص لبن الأطفال المدعم”، مؤكدًا أن القوات المسلحة لاحظت قيام “الشركات المختصة باستيراد عبوات لبن الأطفال” باحتكارها؛ للمغالاة في سعرها، ما تسبب فى زيادة المعاناة على المواطن البسيط.
وأكد- في بيان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”- أنه انطلاق من دور القوات المسلحة في خدمة المجتمع المدنى، وبالتنسيق مع وزارة الصحة، فإنها تقوم بالتعاقد على نفس عبوات الألبان، ليصل سعر العبوة للمواطن المصرى إلى 30 جنيها بدلاً من 60، أى بنسبة تخفيض تصل إلى 50%.
وأشار إلى أن القوات المسلحة تقوم بضرب الاحتكار الجشع لدى التجار والشركات العاملة فى مجال عبوات الألبان، من منطلق شعورها باحتياجات المواطن البسيط أسوة بما تقوم به من توفير لكافة السلع الأساسية من لحوم ودواجن وغيرها بمختلف منافذ البيع فى كافة المحافظات بأسعار مخفضة .
وأوضح المتحدث العسكري، أنه لا يوجد لدى القوات المسلحة أى عبوات مخزنة، وأنه سيتم استيراد أول دفعة من الألبان اعتبارا من 15/ 9/ 2016؛ ليتم استلامها من الموانئ وتوزيعها على الصيدليات بسعر 30 جنيها للعبوة.
وشدد العميد محمد سمير، على المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات والحملة المغرضة التى شنتها شركات استيراد الألبان بشأن قضية “أزمة نقص لبن الأطفال” بهدف التأثير على الرأى العام، وأكد يجب على المواطن أن يدرك أن القوات المسلحة تبذل قصارى جهدها لتخفيف العبء عن المواطن البسيط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.