تسجيل الدخول

المؤبد لربة منزل وعشيقها بالإسكندرية

زاجل نيوز21 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المؤبد لربة منزل وعشيقها بالإسكندرية
4e5452f1af79ca6262cfa311ae44aaf5

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة ربة منزل وعشيقها بالأشغال الشاقة المؤبدة لاتهامهما بقتل زوجها عقاباً له لقيامه بافتضاح أمرها لوجود علاقة غير شرعية بينهما، صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حلمي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من شريف عبدالوهاب، وعصام يحيي، تعود وقائع القضية عندما تلقي مدير الأمن بلاغاً من العميد شريف عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من الأّهالي بمصرع تاجر وشقيقه متأثراً بعدة طلقات نارية بمناطق متفرقة بجسده، ما أدي لوفاته في الحال.

كشفت تحريات رجال المباحث عن نشوب علاقة غير شرعية بين طليقة المجني عليه «فاطمة» 29 سنة والمتهم «عبدالرحمن» وعقب اكتشاف زوجها خيانتها قام بتطليقها وأخذ أطفاله الأربعة وقام بطردها من شقة الزوجية وهددها بافتضاح أمرها في حالة التعرض للأطفال، قررت المتهمة الانتقام من زوجها المجني عليه «محمد» وقامت بالاتفاق مع عشيقها على قتله وأثناء قيامه باستقلال سيارته هو وشقيقه قام المتهمان بإطلاق الأعيرة النارية عليه ما أدي إلي مصرعه هو وشقيقه وفر المتهمان هاربين، تم عمل كمين للمتهمين وألقي القبض عليهما، وتمت إحالتهما لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.