تسجيل الدخول

الكافيار الأحمر الطبيعي كيف تميزه وافضل طريقة لاختياره

منوعات
rema22 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الكافيار الأحمر الطبيعي كيف تميزه وافضل طريقة لاختياره

يزداد الطلب على الكافيار الأحمر قبل عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، وغالبًا ما تكون هذه الأطعمة الشهية موجودة على طاولة العطلات حيث يتم تقديم الكافيار الأحمر على قطع الخبز المحمص الأبيض ، وتستخدم في السلطات أو الوجبات الخفيفة. تبيع العديد من المتاجر الكافيار بخصم قبل الأعياد ، ويستفيد المحتالون من العملاء ويزورون المنتج.

كيفية اختيار الكافيار الأحمر الطبيعي
يجب أن تكون جرة الكافيار خالية من التلف الميكانيكي وتحتوي على معلومات واضحة، لذلك حاول اختيار جرة شفافة بحيث يكون البيض مرئيًا ويجب أن يكون البيض من نفس اللون والحجم.

الصوت … هز الكافيار برفق، إذا سمعت أصوات الغرغرة ، فقد لا يكون الكافيار طازجًا جدًا.

مدة الصلاحية … اشتري الكافيار الذي لا يزيد عمره عن ثلاثة أشهر – فهو يعتبر ألذ الكافيار.

التحقق من المنزل … يمكنك التحقق من الكافيار في المنزل بعد الشراء. للقيام بذلك ، املأ البيض بالماء الدافئ. إذا اكتسب الماء لونًا حليبيًا – فهو منتج طبيعي. بقي الماء صافياً – لقد اشتريت جيلاتين مزيف.

السعر … يجب الانتباه إلى انخفاض سعر الكافيار، لا يمكن أن يكون سعر كافيار السلمون بالوزن أرخص من 200 هريفنيا مقابل 80 جرامًا.

التخزين المناسب … يمكنك تخزين البيض في درجة حرارة منخفضة لمدة 12 شهرًا ، إذا كانت أعلى – 6 أشهر حيث يتم تخزين الكافيار في وعاء بلاستيكي لمدة 3 أشهر فقط.

المصدر : https://www.ukrgate.com/?p=6228

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.