تسجيل الدخول

القيادة الحكيمة تهنئ سلطنة عمان بمناسبة يوم النهضة المباركة

زاجل نيوز24 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
القيادة الحكيمة تهنئ سلطنة عمان بمناسبة يوم النهضة المباركة
kanak-4_ban

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة إلى أخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الثالث والعشرين من يوليو يوم النهضة المباركة. أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة وللشعب العماني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة، مشيدًا جلالته بعمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو.

 وبعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر برقية تهنئة إلى اخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان بمناسبة ذكرى اليوم الثالث والعشرين من يوليو يوم النهضة المباركة للدولة الشقيقة، ضمنها سموه صادق تهانيه وتمنياته لجلالته موفور الصحة والسعادة ولشعب سلطنة عمان الشقيق المزيد من التقدم والرقي، مشيدا سموه بما يجمع البلدين من علاقات اخوية وطيدة، متمنيا لهذه العلاقات المتميزة المزيد من التطور والنماء.

كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى اخيه سمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان الشقيقة.

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الثالث والعشرين من يوليو يوم النهضة المباركة، عبر سموه فيها عن خالص تهانيه وتمنياته لجلالته موفور الصحة والسعادة وللشعب العماني الشقيق المزيد من التقدم والتطور في ظل قيادته الحكيمة.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة مماثلة إلى اخيه صاحب السمو السيد فهد بن محمود ال سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، مهنئا سموه فيها بهذه المناسبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.