تسجيل الدخول

القلوب الحمراء ستجعل إطلالتك الصيفية تنبض بالعصرية والحيوية

أزياء
زاجل نيوز2 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
القلوب الحمراء ستجعل إطلالتك الصيفية تنبض بالعصرية والحيوية

fashion 4 4  - زاجل نيوز

 المرأة التي تحبّ الحياة وتعشق الأزياء. فهي لا تحدّها أية قيود ومليئة بالحبّ وفي فصل الصيف ستصنع أجمل ذكريات حياتها على شاطئ البحر.

بين التصاميم الكلاسيكية وروح العصرية التي تبحث عنها المرأة دوماً، لن يغيب أبداً عنصر الأناقة والرقيّ والفخامة في قطعٍ ستكون أساسية لإطلالة العطلات الصيفية الناجحة واللافتة للأنظار.

عندما نقول فصل الصيف يعني أن تكوني جالسة على الرمال الذهبية تحت أشعّة الشمس، وهذه هي الفرصة المناسبة للقيام بما يحلو لك بعيداً عن ضغوط العمل والحياة المتعبة. تخيّلي الأجواء الممتعة التي ستحصلين عليها بالقرب من مياه البحر على كراسي الشاطئ: إنها تركيبة مثالية من المرح والأناقة في آنٍ واحد.

خزانة الصيف ستضيفين لها الكثير من الحيوية في نقشات القلوب الحمراء على الفساتين البيضاء أو على الوشاح الناعم الذي سيكلّل رأسك بالكثير من الجمال والأنوثة. الحصّة من الكلاسيكية ستكون في ستايل جاكيت البلايزر المقلّمة مع التنورة أو في البدلة الرمادية المخطّطة بالخطوط البيضاء الرفيعة كما في ستايل تنورة التول المنفوشة.

طبعات الزهور كانت كثيرة وغنية بالألوان في البدلات المنسّقة مع القمصان وفي الفساتين القصيرة أو تلك بموديل الطبقات أو حتى على السترات الصوفية الناعمة. حتى إن الورود أدخلت على الشرائط في الصنادل ذات الكعب العالي التي ستلتفّ حول منطقة الكاحل بطريقة متميّزة ولافتة جدّاً للأنظار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.