تسجيل الدخول

القائد العام ينيب رئيس الأركان لافتتاح مدرسة القوة الخاصة الملكية

زاجل نيوز10 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
القائد العام ينيب رئيس الأركان لافتتاح مدرسة القوة الخاصة الملكية

تحت رعاية المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، أناب الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان لافتتاح مدرسة القوة الخاصة الملكية صباح أمس الأحد 9 فبراير 2020م، وذلك تزامناً مع احتفالات قوة دفاع البحرين بالذكرى الثانية والخمسين على تأسيسها.
وقام رئيس هيئة الأركان بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح مدرسة القوة الخاصة الملكية، بعدها قام رئيس هيئة الأركان بجولة في مدرسة القوة الخاصة الملكية اطلع خلالها على مختلف أقسام ومرافق وتجهيزات المدرسة.
وبهذه المناسبة أعرب عن سعادته لإنابة القائد العام لقوة دفاع البحرين لهذا الحفل وعن سروره لافتتاح هذه المنشأة الحديثة تزامناً مع الاحتفال بذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين الثانية والخمسين، مضيفاً أن هذه الوحدة من الوحدات الأساسية والمهمة بقوة دفاع البحرين، مؤكداً أن الدعم اللامحدود من القيادة العامة لقوة دفاع البحرين في الاهتمام برفع مستويات التعليم والتدريب العسكري لدى منتسبيها في جميع أسلحتها ووحداتها من خلال تهيئة المعاهد والمدارس العسكرية القائمة على التخطيط المنظم والمدروس بعناية بجانب المناهج والمتطلبات التدريبية المرتكزة على أحدث الأسس والأساليب والعلوم العسكرية الحديثة، والتي تسهم في رفع مستوى الكوادر البشرية وصقل الدارسين من ضباط وضباط صف وأفراد منسوبي القوة الخاصة الملكية والمشاركين في جميع ومختلف الدورات كلٌ ضمن اختصاصه.
بدأ الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، بعدها ألقى اللواء الركن عيسى محمد الرميحي قائد القوة الخاصة الملكية كلمة بهذه المناسبة، عبر فيها عن شكره لرعاية القائد العام لقوة دفاع البحرين حفل افتتاح مدرسة القوة الخاصة الملكية، وإنابته رئيس هيئة الأركان لهذا الحفل، وهو ما يعكس الاهتمام الذي يوليه المسؤولين بالقيادة العامة لكل المعاهد والمدارس العسكرية بأسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين من الناحية التدريبية والإدارية، والعمل على توفير كل المتطلبات المتقدمة والحديثة، وتذليل جمع الصعوبات والعقبات خلال مراحل الإعداد والتطوير.
وفي ختام الحفل قام رئيس هيئة الأركان بتكريم قدامى الضباط والمدربين بمدرسة القوة الخاصة الملكية، بعدها قُدمت لرئيس هيئة الأركان هدية تذكارية من قائد القوة الخاصة الملكية بهذه المناسبة. حضر الافتتاح عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.