تسجيل الدخول

الفيفا يعلن إيقاف التايلاندي ماكودي ثلاثة أشهر

zajelnews2015 zajelnews201523 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفيفا يعلن إيقاف التايلاندي ماكودي ثلاثة أشهر

575351879b78b176bc0713cee06b86bd

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إن لجنة القيم التابعة له عاقب التايلاندي وراوي ماكودي العضو السابق في اللجنة التنفيذية للفيفا بالإيقاف لمدة ثلاثة أشهر لعدم التزامه بإيقاف سابق.

وكانت لجنة القيم عاقبت ماكودي الرئيس السابق للاتحاد التايلاندي لكرة القدم بالإيقاف لمدة ثلاثة أشهر في أكتوبر تشرين الأول الماضي وحظرت عليه ممارسة أي نشاط يتعلق باللعبة الشعبية خلال مدة الإيقاف في الوقت الذي يجري فيه التحقيق في فضيحة الفساد الكبرى التي تعصف بالفيفا.

وقال الفيفا في بيان اليوم الاثنين “وجدت لجنة القيم أن السيد ماكودي لا يزال طرفا في أنشطة الاتحاد التايلاندي لكرة القدم خلال هذه الفترة.. ومن ثم فقد قررت إيقافه عقابا على مشاركته في أنشطة تتعلق بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي لمدة ثلاثة أشهر.”

كما فرضت لجنة القيم على ماكودي الذي استمر في عضوية اللجنة التنفيذية للفيفا طوال 18 عاما غرامة مالية بقيمة ثلاثة ألاف فرنك سويسري (3015 دولارا) ووجهت إليه تحذيرا.

وكان ماكودي (64 عاما) عضوا في اللجنة التنفيذية للفيفا عندما منحت حقوق تنظيم نهائيات كأس العالم في 2018 و2022 لروسيا وقطر في 2010.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.