تسجيل الدخول

الفيصلي يعلن 151 دينارا مكافأة للاعبيه

الرياضة
زاجل نيوز29 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الفيصلي يعلن 151 دينارا مكافأة للاعبيه

أعلن النادي الفيصلي، صرف مكافأة مالية مقدارها 151 دينارا لكل لاعب، مكافأة الفوز الأخير الذي تحقق على فريق الصريح، في المباراة التي جرت السبت الماضي، ضمن منافسات دوري المحترفين.
واعلن أمين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني، أن لاعبي الفريق سيتسلمون مكافأة الفوز على الصريح، قبل مباراة الوحدات التي تقام يوم بعد غد السبت.
ولفت الحوراني، إلى أن الإدارة ستقوم بتخصيص مكافأة مالية خاصة للاعبين، في مباراة الفريق المقبلة أمام الوحدات، مؤكدا ثقته بقدرة لاعبيه على تحقيق الفوز، والعودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري.
وأكد الحوراني، أن الفيصلي بمن حضر، وأن جميع اللاعبين يعتبرون نجوما في سماء الكرة الأردنية، وأي لاعب سيتواجد في كشف المباراة، سيكون قادرا على اثبات نفسه، لتحقيق الانتصار، قبل التفرغ لمرحلة الإياب.
وردا على سؤال يتعلق بإمكانية مشاركة اللاعب أحمد العرسان في مباراة السبت، بعد احتجاب طويل بسبب الإصابة، رفض الحوراني الحديث في هذا الموضوع، مؤكدا أن الفيصلي بمن حضر، وأن جميع اللاعبين هم نجوم.
يشار إلى أن الفريق سيدخل في معسكر داخلي في أحد فنادق العاصمة عمان، استعدادا لمباراة الأحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.