تسجيل الدخول

الفيصلي وجبل المكبر بلقاء تحديد بطل المجموعة

zajelnews2015 zajelnews201522 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الفيصلي وجبل المكبر بلقاء تحديد بطل المجموعة

زاجل نيوز – خاص 

يلتقي الزعيم الفيصلاوي مع فريق جبل المكبر المقدسي يوم غدا الأربعاء الموافق 23-3-2022. اللقاء، سوف يقام على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بمدينة القدس الشريف في الساعة السادسة مساءا. الفيصلي، بقيادة مدربه محمود الحديد يهدف لتصدر المجموعة . هذا الهدف، يصل إليه محمود الحديد ومعه خيارين الفوز أو التعادل، ذلك بإعتبار أن الفيصلي بتفوق على جبل المكبر المقدسي بهدف، رغم تعادل كل منهما بتحصيل النقاط. أما فريق جبل المكبر المقدسي، فأمامه خيار واحد وهو الفوز ، وذلك من أجل تصدر مجموعته. فهل ينجح الكابتن محمود الحديد من إنهاء مهمة الفيصلي بنجاح وتصدره المجموعة؟؟؟!!! أم لمدرب جبل المكبر المقدسي رأي أخر؟؟؟!!!يذكر أن، الفيصلي قد إلتقى مع فريق جبل المكبر في بطولة أريحا الودية في موسم 1999، وإنتهى اللقاء بفوز جبل المكبر المقدسي بثلاث أهداف مقابل هدفين للفيصلي.
………………………………………………………………………………………………………………………..
تشكيلة الفيصلي المتوقعة: تشكيلة الفيصلي: نور بني عطية، سالم العجالين، عدي زهران، عبيده السمارنه، حسام أبو الذهب، نزار الرشدان، مجدي العطار، أمين الشناينة، محمد بني عطية، محمد العكش، براء مرعي.
تشكيلة جبل المكبر التوقعه: أحمد بني سلامه،بهاء علقم، محمد أبو خميس،وليد القنبر،أمير النفاع، هشام الصالحي،حسن مناع،أمير كنعان، إسلام البطران، شهاب القنبر، مهدي عيسى.
……………………………………………………………………………………………………………………….

الفيصلي - زاجل نيوز
( الفيصلي)
من المتوقع أن يمثل الخط الدفاعي الفيصلاوي كل من سالم العجالين، براء مرعي، عدي زهران، و حسام أبو الذهب. هذا الرباعي الدفاعي مهمته حماية العمق الدفاعي الفيصلاوي و الأطراف الدفاعية الفيصلاوية من أي كرات عرضية ومن أي تمريرات بينية دقيقة من فريق الخصم. خلف المدافعين الأربعة، فمن المتوقع أن يحمي شباك النادي الفيصلي الحارس المبدع نور بني عطية الذي قدم مستوى ممتاز في اللقاء السابق مع فريق الرمثا. أما من ناحية لاعبي الإرتكاز، فمن المتوقع أن يلعب بهذا المركز اللاعب عبيده السمارنه و نزار الرشدان ومهمة كل منهما واضحه وهي قطع التمريرات البينية نحو المنطقة الدفاعية الفيصلاوية، وإمداد لاعبين خط الوسط بتمريرات دقيقة نحو المنطقة الدفاعية لفريق جبل المكبر.
………………. ………………………… …………………….
أما من ناحية خط الوسط( منطقة طبخ العمليات)، فمن المتوقع أن تتضمن كل من مجدي العطار، محمد بني عطية، و أمين الشناينة. هذا الثلاثي، مهمته واضحه وهي الوصول لمنطقة العمق و الأطراف الدفاعية لفريق جبل المكبر، وإمداد المهاجم الفيصلاوي بالتمريرات و العرضيات، وذلك من أجل الوصول لشباك الخصم عبر المهاجم محمد العكش. ويضاف لذلك، مهمة التسديد من داخل منطقة العمق الدفاعي لفريق الخصم و التسديد من خارج منطقة خط 18 لفريق الخصم.
………………………………………………………………………………………………………………………..

جبل المكبر المقدسي - زاجل نيوز
( جبل المكبر المقدسي)
من المتوفع أن يحمي شباك مرمى فريق جبل المكبر المقدسي الحارس أحمد بني سلامه.مهمة هذا الحارس، التصدي للكرات العرضية و التسديدات خارج وداخل خط 18، وذلك من أجل إعطاء الثقة لأفراد الفريق المقدسي.
……………………………. ……………………………… …………………..
أما من حيث المنظومة الدفاعية لفريق جبل المكبر المقدسي، فتشمل كل من بهاء علقم ، محمد أبو خميس، مهدي عيسى، وليد القنبر. مهمة هذا الرباعي الدفاعي، هي التصدي للكرات العرضية الموجهه للعمق الدفاعي لفريق جبل المكبر المقدسي، ومنع أي تسديدات لهجوم الفيصلي سواء داخل منطقة 18 أم خارجها. أما من ناحية لاعبي الإرتكاز، فمن المتوقع أن يلعب كل من أمير نفاع و هشام الصالحي، بحيث مهمة كل منهما هي قطع أي تمريرات خطيرة نحو المنطقة الدفاعية لفريق جبل المكبر من قبل لاعبي خط الوسط الفيصلاوي. ويضاف لذلك، إمداد لاعبي خط الوسط لفريق جبل المكبر بتمريرات دقيقة.
……………………… ……………………………………… ……………………
أما من حيث منطقة طبخ العمليات في خط الوسط، فتشمل كل من حسن مناع، إسلام البطران، وأمير كنعان. مهمة هذا الخط، هي إمداد المهاجم الخطير شهاب القنبر، بتمريرات بينية خطيرة داخل المنطقة الدفاعية الفيصلاوية، ويضاف لذلك، المحاولة في التنويع في التسديدات من خارج ومن داخل منطقة خط 18. وهنا، يجب التنويه أن دفاعات الفيصلي عليها التنبه من المهاجم  شهاب القنبر و الذي يمتاز بسرعه والقدره على تسجيل الأهداف، ويضاف اللاعب إسلام البطران الذي يمتاز بمهارات فرديه ممتازه.
………………………………………………………………………………………………………………………..
(أخبار عن الناديان)
*لاعب الفيصلي السابق المحترف اللبناني هلال الحلوة بصدد تقديم شكوى رسمية على النادي الفيصلي. وذلك، للمطالبة بمستحقاته البالغة 10 آلاف دولار.يذكر أن إدارة الفيصلي السابقة ،وضحت بأنه رفض يستلم مستحقاته قبل المغادرة.
……………………………. ………………………………. ………………………………
*قام وفد زعيم الكرة الفلسطينية نادي هلال القدس برئاسة رئيس النادي السيد ضياء الشويكي بزيارة مقر إقامة وفد النادي الفيصلي، حيث رحب الشويكي بوفد الزعيم الفيصلاوي المتواجدة في فلسطين مؤكداً على إعتزازه بأن الناديان يجمعها لقب الزعيم فهلال القدس هو زعيم الكرة الفلسطينية كما هو الفيصلي زعيماً للكرة الأردنية.وأبدى الشويكي إستعداد إدارة نادي هلال القدس لتقديم كافة أشكال الدعم لنادينا خلال بطولة القدس والكرامة وأكد أن جمهورهم يعد العدة لمؤازرة نسور الزعيم خلال الدور القادم من البطولة.
………………………………….. …………………………………….. …………………………………….
* لاعب خط وسط فريق جبل المكبر المقدسي إسلام البطران، كان له تجريه إحترافيه في الدوري الأردني للمحترفين. وذلك، مع فريق الجزيرة و الذي قدم في رحلته إحترافه مع فريق الجزيرة الأردني مستويات ممتازه.
…………………………………… …………………………………………… ………………………….
* يذكر أن، فريق جبل المكبر المقدسي يحتل المركز الثاني بعد المتصدر شباب الخليل (47 نقطة) حاليا، في الدوري الفلسطيني، بتجميع 42 نقطة، ويتصدر مهاجمه شهاب القنبر صدارة الهدافين.
………………………………….. ………………………………………… …………………………..
* قام لاعبي الفيصلي يوسف الرواشده، أنس بني ياسين، إحسان حداد، نزار الرشدان، وبراء مرعي بزيارة البلدة القديمة في مدينة نابلس.
……………………………….. ………………………………….. …………………………………
* إبن الخليل منذر الجعبري( أبو حمزه)، يرافق فريق الفيصلي في كل صغيرة و كبيره ويتابع الفريق بكل شئ. ويذكر أن السيد منذر الجعبري، يملك أكاديمية خاصه للنادي الفيصلي في مدينة الخليل.
………………………………………………………………………………………………………………………..
*يحظى فريق جبل المكبر المقدسي ، بشعبية جماهيريه كبيره في مدينة القدس. ومن المتوقع، أن تحظى مباراة النسرين الأردني و الفلسطيني بحضور جماهيري كبير.
………………………………………………………………………………………………………………………..
* قام فريق الفيصلي بتدريب على ملعب اللقاء ( ملعب الشهيد فيصل الحسيني) مساء يوم الأثنين الموافق 22- 3-2022، وذلك إستعدادا للقاءه مع فريق جيل المكبر المقدسي يوم غدا الأربعاء. جاء التدريب، بحضور رئيس البعثه الفيصلاوية فراس الحياصات، سيف العجاج، ومدير الدائرة الفنية أحمد أبوشيخه ، والمدير الفني محمود الحديد والمدرب العام عمار الزريقي ومدرب الحراس احمد ابو ناصوح ومدرب اللياقة البدنية محمد السنجلاوي والمنسق الإعلامي رامي الدبوبي والدكتور حنا منصور ومعالج الفريق شادي عاصي ومدلك الفريق محمد عاصي وعامل المهمات ابراهيم ابو خوصة ومصور المركز الإعلامي احمد ابودلو.
………………………………………………………………………………………………………………………..

إعداد: الأستاذ بادي عز الدين على نيازي التل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.