تسجيل الدخول

الفيصلي والرمثا بلقاء متجدد في بطولة القدس و الكرامه

2022-03-18T09:00:15+02:00
2022-03-18T09:03:19+02:00
الرياضة
zajelnews2015 zajelnews201518 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الفيصلي والرمثا بلقاء متجدد في بطولة القدس و الكرامه

زاجل نيوز – خاص

يلتقي النسر الأزرق مع الغزال الرمثاوي في بطول القدس و الكرامة المقامة في فلسطين. اللقاء يأخذ الطابع الودي، والذي سوف يقام على ملعب فيصل الحسيني بمدينة القدس في الساعه السابعة مساءا من يوم غدا السبت. اللقاء يأخذ الطابع الودي بين الفريقين، ومن دون أي ضغوط نفسية على اللاعبين. من المتوقع، أن يشرك الفيصلي لاعبين الصف الثاني للفريق ، وخاصة بعد إصابة أربعة لاعبين منه في نهائي درع الإتحاد الأردني. بالمقابل، الرمثا سوف يدخل بصفوف شبابية مكتمله، ولا يوجد إصابات للاعبيه. ويذكر أن ، البطولة تحتوي على مجموعتين. المجموعة الأولى تتضمن كل من جبر المكبر المقدسي، الفيصلي الاردني، و الرمثا الأردني. أما المجموعة الثانية، فتتضمن كل من شباب الخليل الفلسطيني، شباب رفح الفلسطيني، و الوحدات الأردني.
………………………………………………………………………………………………………………………..
(وفد الفيصلي)
بعثة النادي الفيصلي إلى دولة فلسطين في بطولة القدس والكرامة، يرأسها عضو الهيئة الإدارية المؤقتة فراس الحياصات، ويضم الوفد كل من عضو الهيئة الإدارية سيف عجاج ومدير الدائرة الفنية أحمد ابو شيخة ومدير الفريق ماهر طعمة ، والمدير الفني محمود الحديد والمدرب العام عمار الزريقي ومدرب الحراس احمد ابو ناصوح ومدرب اللياقة البدنية محمد السنجلاوي والمنسق الإعلامي رامي الدبوبي والدكتور حنا منصور ومعالج الفريق شادي عاصي ومدلك الفريق محمد عاصي وعامل المهمات ابراهيم ابو خوصة ومصور المركز الإعلامي احمد ابودلو.
بالاضافة إلى 21 لاعباً وهم كل من : نور بني عطية ويزيد ابو ليلى و محمد العمواسي و براء مرعي و أنس بني ياسين وحسام ابو الذهب وعدي زهران ورد البري و إحسان حداد وسالم العجالين و ابراهيم دلدوم وانس جبارات و نزار الرشدان و عبيدة السمارنة و خالد زكريا و يوسف الرواشدة و مجدي العطار و أمين الشناينة و محمد بني عطية و عبدالله عوض و محمد العكش.

275730008 258476399704257 1269056787256305438 n - زاجل نيوز
………………………………………………………………………………………………………………………..
*قامت رابطة مشجعين النادي الفيصلي في فلسطين، بإستقبال نسور الزعيم وقد ترأس هذا الإستقبال السيد منذر الجعبري ( أبو حمزه).
*من المؤكد غياب كل من عبد الله عوض، إحسان حداد، أنس الجبارات، يوسف الرواشده. بالمقابل، الرمثا مكتمل الصفوف و لا يوجد عنده أي إصابات.
*قام رئيس وأعضاء إدارة نادي جبل المكبر بزيارة معسكر فريق النادي الفيصلي في فلسطين، حيث أكد رئيس نادي جبل المكبر السيد مراد علان على علاقة الفريقين التاريخية، وعلى عراقة وتاريخ النادي الفيصلي، الذي يعد أكثر الأندية تحقيقاً للالقاب المحلية والآسيوية، ومن أكثر الأندية تحقيقاً للألقاب على المستوى العالمي، وبدوره شكر رئيس البعثة السيد فراس حياصات إدارة وأعضاء الفريق على زيارتهم وعلى حفاوة الإستقبال.
………………………………………………………………………………………………………………………..
إعداد : بادي عز الدين على نيازي التل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.