تسجيل الدخول

الفيسبوك تعمل على تطبيق مستقل جديد لمحادثات الفيديو الجماعية

zajelnews2015 zajelnews20156 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الفيسبوك تعمل على تطبيق مستقل جديد لمحادثات الفيديو الجماعية
medium_2017-07-06-71d687f4fe

الفيسبوك تعمل على تطبيق مستقل جديد لمحادثات الفيديو الجماعية الميثاق نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الفيسبوك تعمل على تطبيق مستقل جديد لمحادثات الفيديو الجماعية، الفيسبوك تعمل على تطبيق مستقل جديد لمحادثات الفيديو الجماعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفيسبوك تعمل على تطبيق مستقل جديد لمحادثات الفيديو الجماعية.

الميثاق صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة الفيسبوك تعمل على تطبيق جديد مستقبل لمحادثات الفيديو الجماعية. ويقال بأنه تم إستلهام فكرة هذا التطبيق من Houseparty، والذي كان بمثابة نتيجة لسقوط تطبيق البث المباشر Meerkat. ويقال أيضا بأن شركة الفيسبوك قامت بإستعراض هذا التطبيق الجديد للموظفين في الأونة الأخيرة علما أنه يعرف حاليا بإسم Bonfire.

نقلا عن شخص مطلع على هذه المسألة، أوضح موقع The Verge بأن الفيسبوك تهدف إلى إطلاق هذا التطبيق الجديد بحلول خريف هذا العام. وعندما إتصل كاتب التقرير بشركة الفيسبوك، أوضح المتحدث الرسمي بإسم الشركة بأنه ليس هناك أي شيء لمشاركته في الوقت الراهن.

Meerkat كان عبارة عن تطبيق يتيح للمستخدمين عمل البث المباشر على شبكة الإنترنت، ومع ذلك سرعان ما فقد هذا التطبيق شعبيته لصالح التطبيقات المنافسة مثل Periscope و Facebook Live. ونتيجة لذلك، قام مؤسس التطبيق Meerkat في وقت لاحق بتحويل جهود الشركة لإنشاء تطبيق محادثات الفيديو Houseparty. هذا التطبيق يقوم بتنبيه أصدقاء المستخدم عندما يقوم بفتح التطبيق بحيث يكون بإمكانهم الإلتقاء جميعًا للدردشة في العالم الإفتراضي.

وللآسف، ليست هناك المزيد من التفاصيل حول تطبيق Bonfire الجديد من شركة الفيسبوك في الوقت الراهن. أحد المصادر المذكورة في التقرير قال بأن Bonfire هو في الأساس نسخة مطابقة لتطبيق Houseparty. قد لا يكون هذا هو تطبيق محادثات الفيديو المستقل الذي تعمل عليه الفيسبوك، فقد أفيد بأن الموظفين في الشركة قدموا تطبيق آخر يدعى Talk. ويقال بأن هذا التطبيق يشجع المستخدمين الأصغر سنًا على التواصل مع أجدادهم بإستخدام محادثات الفيديو. ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم إطلاق هذه التطبيقات بشكل رسمي أم لا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.