تسجيل الدخول

الفنانة الفلسطينية رشا نحاس تحيي مهرجان لندن النسائي

فن ومشاهير
rema12 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الفنانة الفلسطينية رشا نحاس تحيي مهرجان لندن النسائي

زاجل نيوز -كييف- 12 مارس 2022-ستغني المطربة وكاتبة الأغاني الفلسطينية رشا نحاس مقطوعات من ألبومها القادم “AMRAT” في مهرجان Women of the World لهذا العام في الفترة من 11 إلى 13 مارس في لندن.

حيث سيقام عرض نحاس في اليوم الأول من الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام في قاعة Queen Elizabeth Hall Foyer.

هذا وستوفر المغنية التي تتخذ من برلين مقراً لها للمعجبين معاينة سريعة لمقاطع صوتية من ألبومها الذي لم يتم إصداره وستؤدي العديد من أغانيها السابقة.

ويتألف ألبومها الجديد، الذي يأتي بعد إصدارها الأول “Desert” في عام 2021، من أغانٍ تتناول موضوعات ثقيلة وعاطفية.

الألبوم، الذي من المقرر إطلاقه في الصيف، ينسج معًا الموسيقى الكلاسيكية والجديدة، مما يخلق مشهدًا صوتيًا غنيًا مع لمسات من الحديث والريفي.

وعلى الرغم من أن نحاس ولدت ونشأت في حيفا وغنت حصريًا باللغة الإنجليزية، إلا أن هذا على وشك التغيير مع مشروعها الموسيقي الجديد الذي يتضمن كلمات عربية لأول مرة.

هذا الحدث هو جزء من مؤسسة نساء العالم، التي تم إنشاؤها كحركة عالمية في عام 2010 لزيادة الوعي بالتحديات التي تواجه النساء والفتيات والاحتفال بإنجازاتهن. وصل عمل المؤسسة إلى أكثر من 3 ملايين شخص في أكثر من 25 موقعًا.

ستشارك الفنانة مع مجموعة متنوعة من الفنانات والناشطات والكوميديات والمتحدثات، بما في ذلك الشاعر الصومالي وارسان شاير والمؤلفان باندورا سايكس وليزا تادو والناشطة السياسية أنجيلا ديفيس والكاتبة الأيرلندية ماريان كيز.

المصدر: بوابة اوكرانيا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.