تسجيل الدخول

«الـعـاصـمـة» تـنـفـذ فـعـاليات رمضانية

زاجل نيوز22 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«الـعـاصـمـة» تـنـفـذ فـعـاليات رمضانية

4

تحتفي محافظة العاصمة بحلول شهر رمضان المبارك من خلال إقامة جملة من الفعاليات الدينية والشعبية والثقافية والاجتماعية ضمن برنامج أمة محمد (ص) في نسخته السادسة، وذلك في إطار سعيها الدؤوب نحو تقديم طرق جديدة وأساليب مبتكرة لاستقبال الشهر الكريم والتواصل مع المجتمع، بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الصلة.
وقد اعتمدت الإدارة التنفيذية بالمحافظة خلال اجتماعها برئاسة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، فعاليات برنامج أمة محمد (ص) في نسخته السادسة، بعد الاطلاع على البرامج المقترحة واستعراض كل الترتيبات النهائية ومناقشتها والتعديل عليها، لضمان خروج البرامج والفعاليات بصورة مميزة.
وتشمل فعاليات برنامج أمة محمد (ص)، الذي يأتي بدعم كريم من بنك البحرين الإسلامي، إقامة «الاصبوحة» النسائية يوم الأربعاء 24 مايو المقبل بمجلس المحافظة بمنطقة القضيبية، والأمسية الدينية لفضيلة الشيخ سليمان الجبيلان من المملكة العربية السعودية، وفضيلة الشيخ سلمان المشعل التي من المقرر أن تقام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة 9 يونيو المقبل بصالة مركز عيسى الثقافي بالقرب من جامع الفاتح، إضافة إلى إقامة احتفالية القرقاعون وذلك يوم السبت 10 يونيو المقبل في القسم الجديد من مجمع السيف في تمام الساعة التاسعة مساء.
وأكد المحافظ والحضور خلال الاجتماع أن برنامج أمة محمد (ص) الذي تطلقه المحافظة بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك يستهدف كل شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين رجالا ونساء وشبابًا وأطفالا من الجنسين، وذلك لضمان ترسيخ دور المحافظة القائم على الشراكة المجتمعية.
هنأ المحافظ والمسؤولون بالمحافظة القيادة الحكيمة وشعب البحرين الوفي بقرب حلول شهر رمضان المبارك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.