تسجيل الدخول

العهد يواجه السلام اليوم في ربع نهائي كأس لبنان

الرياضة
زاجل نيوز18 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
العهد يواجه السلام اليوم في ربع نهائي كأس لبنان

4

يلتقي العهد في مباراة محفوفة بالمخاطر مع منافسه السلام زغرتا في ختام منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس لبنان لكرة القدم اليوم السبت.
وتأهل العهد لهذا الدور بفوزه على الإخاء الأهلي عاليه 2-صفر بينما فاز السلام على النبي شيت 3-1 في دور 16.
وسيلعب الفائز من هذه المباراة في الدور قبل النهائي مع الأنصار الذي عانى كثيرا قبل أن يفوز بركلات الترجيح على شباب الساحل 4-3 في دور الثمانية.
ويأمل الفريقان أن يتجاوزا أجواء التوتر التي رافقت مباراتهما الأخيرة في الدوري والتي أسفرت عن فوز العهد على السلام 1-صفر من ركلة جزاء.
وبعد المباراة علق السلام مع أربعة فرق أخرى تضامنت معه مشاركتهم في البطولة احتجاجا على أداء طواقم التحكيم خلال مبارياتهم في المراحل الأخيرة من الدوري.
ويدرك باسم مرمر مدرب العهد صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه أمام السلام الذي تطور أداؤه كثيرا في الآونة الأخيرة.

ويملك العهد الذي ينفرد بصدارة الدوري اللبناني برصيد 40 نقطة العديد من الأوراق الهجومية التي سيعول عليها في سعيه للفوز في المباراة مثل عباس عطوي واحمد زريق وحسن شعيتو ومحمد حيدر والتونسي يوسف المويهبي.
وفي المقابل يعول السلام الذي يحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة على تألق ادمون شحادة والغاني مايكل هيليغبي وامادو نياس القادم من موريتانيا في الهجوم.
وسيتابع التونسي طارق جرايا مدرب السلام المباراة من المدرجات كما سيفتقد السلام جهود قائده جان جاك يمين الموقوف بسبب طردهما في المباراة الأخيرة بين الفريقين.
وسبق للعهد أن أحرز لقب كأس لبنان أربع مرات في 2004 و2005 و2009 و2011 بينما توج السلام بالبطولة مرة واحدة في 2014 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.