تسجيل الدخول

«العليا للحج» تتفق مع «الطوافة السعودية» على تثبيت الأسعار لحجاج السياحة

مال وأعمال
زاجل نيوز7 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«العليا للحج» تتفق مع «الطوافة السعودية» على تثبيت الأسعار لحجاج السياحة

7065289_p

تم الاتفاق بين أعضاء اللجنة العليا للحج السياحي، ومؤسسة الطوافة السعودية، على تثبيت أسعار خدمات الطوافة لحجاج السياحة، وعدم زيادتها عن العام الماضي، مع بقاء جميع الخدمات كما هي ودون أي نقصان.

كما تم الاتفاق على زيادة طاقة التكييفات الفريون، بالإضافة إلى تزويد المخيمات والمعسكرات بمراوح كهربائية؛ لزيادة كفاءة التبريد نظرًا لحالة الطقس المتوقعة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للحج السياحي مع مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية، وذلك برئاسة محمد شعلان رئيس مكتب شئون الحج السياحي المصري، ورئيس اللجنة العليا للحج، وأعضاء اللجنة، وهم: “ناصر ترك”، و”شريف سعيد”، و”أحمد إبراهيم”، مع المهندس “عباس قطان”، رئيس المؤسسة، و”محمد معاجيني”، نائب رئيس المؤسسة، و”فايز جمال”، رئيس مكتب مصر، في إطار الخطوات التي تتخذها بعثة السياحة لإنهاء الإجراءات الخاصة بموسم الحج هذا العام.

وخلال الاجتماع، طرح الجانب المصري رؤيته حول الخدمات المطلوبة من المؤسسة لتقديمها لحجاج هذا العام، حيث أكد الجانب المصري علي ضرورة تقديم أفضل الخدمات مع الاتفاق على آلية محددة؛ للتأكد من وصولها بالشكل المتفق عليه للحجاج.

كما أوضح الجانب المصري للمؤسسة، تأثير الظروف الاقتصادية على الحجاج المصريين، وفي إطار العلاقات المتميزة بين الجانبين، والتي تعكس عمق العلاقات والروابط بين البلدين، فقد تفهمت قيادات المؤسسة وجهة نظر الجانب المصري.

كما تم الاتفاق على ربط البعثة مع المؤسسة؛ لإدارة المشاعر للعمل على سهولة الاتصال وللتواصل الدائم من خلال لجنة مشتركة؛ وذلك حرصًا على راحة حجاج بيت الله الحرام، وتوفير أفضل الأجواء لأداء المناسك في سهولة ويسر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.