تسجيل الدخول

العقبة : اختتام فعاليات بطولة عيش الغولف

الرياضة
زاجل نيوز22 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
العقبة :  اختتام فعاليات بطولة عيش الغولف

اختتمت يوم أمس الجمعة، على ملعب واحة آيلة بالعقبة، فعاليات النسخة الثانية من بطولة “عيش الغولف” التي نظمها اتحاد الغولف بالتعاون مع اكاديمية الحضارات العالمية، وبمشاركة نخبة من نجوم الرياضة والفن والاعلام.

وتوج امين عام اللجنة الاولمبية ناصر المجالي خلال حفل الاختتام، ابطال بطولة “عيش الغولف” التي حققت نجاحا تنظيميا انيقا ومميزا، وهدفت إلى نشر اللعبة، إضافة إلى الترويج لمدينة العقبة سياحيا. وحقق لقب البطولة الفريق الذي ضم لاعبة المنتخب الوطني للسيدات سابقا ستيفاني النبر، الإعلامية لانا القسوس، الإعلامية سميحة مجدلاوية والمدربة مجد النجادا، فيما ظفر بالمركز الثاني الفريق المكون من لاعب النادي الفيصلي السابق حسونة الشيخ، ولاعب المنتخب الوطني والوحدات سابقا رأفت علي، والناشط الاجتماعي اسامة الجيتاوي والمدرب عامر الحسن، وحصل على المركز الثالث الإعلامي محمد الجبور، والإعلامي محمد الخالدي، والدكتور ثائر ابو اسعد والمدرب انس العمريين.

من جهته، أثنى رئيس الاتحاد هاني العبداللات على جهود اللجنة الاولمبية وواحة آيلة للتطوير لاحتضانها منافسات البطولة، شاكرا اكاديمية الحضارات العالمية ممثلة بالدكتورة احلام خطاب، على رعايتها للبطولة.

واكد مدير البطولة ونائب رئيس اتحاد الغولف ناصر الشوملي، ان النسخة الثانية من بطولة “عيش الغولف” شهدت تقليصا لعدد المشاركين بسبب تداعيات فيروس كورونا، متمنيا ان يرتفع عدد المشاركين في العام المقبل.

وقال مدير عام اكاديمية الحضارات العالمية في الاردن الدكتور عماد عودة الله، إن الاكاديمية ستقوم بدعم فريق خاص يمثلها للمشاركات المقبلة، وإن الاتصالات ستبدأ من الان لتنظيم نسخة ثالثة اكبر على الصعيد المحلي والعربي، موضحا أن الأكاديمية ستعمل على توجيه الدعم لأسرة اتحاد الغولف والبرامج التي سيقوم بتطويرها خلال الفترة المقبلة.

وشارك في منافسات بطولة “عيش الغولف”، وزير الإعلام الأسبق محمد المومني، والمدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال والمدرب العام للمنتخب أحمد هايل، والفنان حسين طبيشات، ونجما المنتخب الوطني لكرة السلة محمود عابدين وعلي الزعبي، والفنان معتصم فحماوي، والناشطون الاجتماعيون امجد حجازين، وعمر الطراونة وبلال العجارمة، والفنانة روسن حلاق ومدير عام شركة بووم ميديا الدكتور ثائر ابو اسعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.