تسجيل الدخول

العاب نارية تنير سماء ابوظبي معلنة عن الاحتفال بالعيد الوطني الـ 44

زاجل نيوز2 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
العاب نارية تنير سماء ابوظبي معلنة عن الاحتفال بالعيد الوطني الـ 44
131

احتفلت أبو ظبي باليوم الوطني ال44 عبر تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات والتي تشهدها أرجاء الإمارة وتستهدف جميع الفئات العمرية وتعمل على تعزيز الهوية الوطنية وغرس مشاعر الفخر بالإنجازات .

و يعد اليوم الوطني مناسبة يترقبها الجميع في الإمارات ليحتفلوا بهذا الوطن الكريم ويظهروا فخرهم واعتزازهم بذكرى الاتحاد.

هذا وقد أضاءت الألعاب النارية ليل أبو ظبي بالألوان البيضاء والحمراء والخضراء لتبعث شعورا بالفخر والبهجة بين الجمهور من المواطنين والمقيمين الذي يحتفلون معا بروح الاتحاد .

و تشكل الألعاب النارية التي تقام بمواقع مختلفة من الإمارة لوحات فنية رائعة في سماء أبو ظبي ليستمتع الزوار من خلالها بمشاهدة عروض خلابة تمتزج فيها الألوان الزاهية والرائعة المنبعثة من الألعاب النارية في منظر في غاية الروعة لترسم البهجة على وجوه الكبار قبل الصغار من الجمهور الملتف لرؤية هذه العروض وهي تشكل أجمل اللوحات الزخرفة في سماء أبو ظبي.

و احتشد الجمهور في مهرجان الشيخ زايد التراثي في الوثبة وكورنيش أبو ظبي مستمتعين بمنظر الألعاب النارية التي ازدانت بلون العلم الإماراتي.

وعلت صيحات الفرح مع بدء عروض إطلاق الألعاب النارية في تمام الساعة الثامنة مساء وستتبعها اليوم هذه العروض في كورنيش أبو ظبي وخور المقطع وإستاد هزاع بن زايد في العين ومدينة زايد السلع دلما بالمنطقة الغربية. وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.